منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعقيم منازل بالرياض

اذهب الى الأسفل

تعقيم منازل بالرياض Empty تعقيم منازل بالرياض

مُساهمة من طرف هند السبت يناير 01, 2022 6:57 pm

ما مدى نظافة منزلك؟ خلال هذه الأوقات المضطربة ، يكاد يكون من المستحيل أن تكون متأكدًا جدًا. يمكن أن تكون الحياة فوضوية ، ومن المستحيل تجنب الاضطرار إلى التعقيم المستمر للمساحات المهمة في منزلك من أجل إبطاء انتشار المرض أو منعه. ومع ذلك ، حتى أنشطتك اليومية المعتادة قد تنطوي على مخاطر إضافية ، لذلك يلجأ الكثير من الناس إلى خدمات التعقيم الاحترافية من أجل الحفاظ على نظافة منازلهم.
تعقيم منازل بالرياض Sharikat-taeqim-fialriyad-
هنا في شركة تعقيم بالرياض ، نتعاطف مع الموقف الصعب الذي تجد نفسك فيه ، خاصة وأن COVID-19 يستمر في التأثير على العالم. نتفهم أيضًا أنك تريد أن تفعل كل ما في وسعك للحفاظ على منزلك آمنًا وصحيًا ، لذلك سنقدم هذا الشهر بعض النصائح القيمة التي يمكنك اتباعها والتي ستحافظ على منزلك أكثر نظافة وخالية من الميكروبات التي قد تكون ضارة مثل الفيروسات والبكتيريا. أولاً ، سنبدأ بأهم غرفة في منزلك للصرف الصحي: مطبخك.

تطهير كونترتوبس
ربما تكون الأسطح الأكثر ازدحامًا في مطبخك هي أسطح العمل الخاصة بك. يمكنك وضع الأشياء عليها ، والطهي عليها ، واستخدامها لدعم الأشياء التي تعمل عليها ، وحتى استخدامها لتخزين أشياء معينة قد لا تتناسب مع الخزائن أو الخزائن. تعتبر أسطح العمل عالية الجودة إلزامية للمطبخ عالي الجودة ، وهذا يعني أنك بحاجة إلى الحفاظ على نظافتها.

ابدأ بتنظيف أسطح العمل لإزالة الأوساخ والأوساخ ، لأن ذلك يعيق قدرة المنظف على تطهير الأسطح في مطبخك حقًا. من الناحية المثالية ، استخدم مناديل مطهرة أو منظف مطهر مضاد للبكتيريا لتنظيف أسطح العمل مرة كل أسبوعين على الأقل. من الناحية المثالية ، يجب أن يساعدك التقشير السريع بعد الانتهاء من كل عملية تنظيف بعد الوجبة في الحفاظ على مطبخ أنظف لفترة أطول بكثير. ومع ذلك ، هناك نقص في مواد التنظيف الجيدة. إذا لم تتمكن من العثور على منظف جيد في أي مكان ونفد مخزون منزلك ، توصي
شركة تعقيم منازل بالرياض باستخدام زجاجة من بيروكسيد الهيدروجين بدلاً من ذلك. رشه على سطح واتركه على السطح لمدة دقيقة واحدة على الأقل. ثم استخدم منشفة ورقية أو قطعة قماش لمسحها. لا يُعد بيروكسيد الهيدروجين مادة تآكل ، لذا فمن الآمن استخدامه على الأسطح المعدنية ، ولكنه قد يؤدي إلى تلطيخ الأقمشة. لا تستخدمي مناشف المطبخ الجيدة لمسحها بعد رشها. يجب أيضًا استخدامه في منطقة جيدة التهوية ، لذا افتح نافذة عند التنظيف.

قم بتشغيل غسالة الأطباق الخاصة بك بشكل متكرر
تعتبر غسالة الأطباق أداة رائعة ليس فقط لإزالة تلك البقع الصعبة العالقة من أطباقك ، ولكن أيضًا لتعقيمها. تعمل غسالات الأطباق على تنظيف أطباقك بالماء الساخن بشكل لا يصدق ، مما يجعلها نظيفة. وأفضل جزء: نظرًا لأن غسالات الأطباق شائعة جدًا ، يمكن وضع جميع أنواع أدوات المطبخ وخاماته تقريبًا في غسالة الأطباق. الأشياء الوحيدة التي يجب تجنبها هي الخزف أو الخزف المرسوم يدويًا ، والحديد الزهر ، والأشياء ذات المقابض الخشبية مثل سكاكين الطهي. استخدم الكثير من الصابون وسائل التطهير إذا كان لديك. أيضًا ، لا تخف من تشغيل دورة "الغسيل الثقيل" لمنح جميع الأطباق تنظيفًا شاملاً. ولا تفرط في تحميل غسالة الأطباق: فالكثير من الأطباق يقلل في الواقع من قدرتها على تنظيف كل شيء بشكل صحيح.

تنظيف المواقد أو الملفات
مساحة واحدة ذات حركة مرور عالية قد لا تفكر فيها كثيرًا هي سطح الموقد الخاص بك. يمكن أن تجذب الشعلات الموجودة على موقدك أو عناصر التسخين المعدنية التي ترتكز عليها الأواني والمقالي بالإضافة إلى مصدات الانسكابات المعدنية التي تحيط بها البكتيريا ، خاصةً عند انسكاب الطعام عليها. من الجيد تنظيف سطح الموقد بعمق بشكل دوري وإزالة الطعام المتسرب الذي قد يكون عالقًا في هذه المناطق ، حيث قد يكون مصدرًا للبكتيريا. غالبًا ما تكون هذه الشعلات وأجهزة التقاط الانسكابات آمنة في غسالة الصحون ، مما يعني أنه يمكن حكها ثم تعقيمها مع باقي الأطباق في جهاز من المحتمل أن تستخدمه كثيرًا بالفعل.

نظف فرنك
يعتبر الجزء الداخلي من الفرن أيضًا أحد المناطق التي غالبًا ما يتم تجاهلها بشكل كبير عند تنظيف مطبخك. هناك سبب وجيه لذلك: عندما تفكر في درجات حرارة الطهي التي يصل إليها الفرن من الداخل ، من الصعب تخيل أي ميكروبات تعيش هناك. قد يكون هذا صحيحًا ، هذا لا يعني أن البكتيريا لا يمكن أن تستقر بداخله ، خاصة بين دورات الطهي. إذا كان لديك الكثير من بقايا الطعام عالقة في قاع الفرن أو ملف تسخين متسخ أو أرفف معدنية مبعثرة بالطعام المتكتل ، فيجب أن يكون هذا هدفًا للتطهير. ننصح مرة واحدة على الأقل كل شهرين أو نحو ذلك. يمكنك غالبًا العثور على مادة كيميائية منظف فرن عالي القوة في ممر التنظيف في معظم المتاجر التي تبيع أدوات التنظيف.

تطهير الأجهزة
أخيرًا ، سترغب في تطهير الأجهزة والأدوات الأخرى التي تستخدمها بشكل متكرر ، وخاصة الأسطح التي تلمسها. استخدم رذاذ التنظيف لتطهير الأزرار وداخل فرن الميكروويف ، بالإضافة إلى أزرار التحكم أو المقابض الموجودة في فرن التحميص ، والخلاط ، وصانعة القهوة ، وموزع الثلج ، وأي أجهزة أخرى قد تكون متوفرة في مطبخك . امسح الثلاجة من الداخل ، حيث يمكن للبكتيريا أن تعيش في درجات الحرارة هذه. وأخيرًا ، إذا كان لديك أي طعام فاسد في الثلاجة أو المجمد ، فقم بإزالته وتخلص منه على الفور ، لأنه يمثل نقطة جذب لنمو البكتيريا والفيروسات.

هل تحتاج إلى مساعدة في الحفاظ على مطبخك نظيفًا؟ هل تبحث عن راحة البال بمعرفة أن أسطحك معقمة حقًا وآمنة للاستخدام؟ اتصل بالمحترفين في شركة تعقيم كورونا بالرياض الآن لطلب استشارة بخصوص خدمة تطهير منزلك.

هند
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى