منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

دهان بوية الرياض 0503031989

اذهب الى الأسفل

دهان بوية الرياض 0503031989 Empty دهان بوية الرياض 0503031989

مُساهمة من طرف محمد حمدي السبت ديسمبر 25, 2021 6:36 am

عندما يتعلق الأمر بضمان نجاح مشروع الطلاء الخاص بك ، فليس هناك خطوة أهم من تجهيز الجدران ، والتي تشمل التنظيف والصنفرة وتطبيق البرايمر قبل تطبيق الدهان.
هل أنت مستعد لتعلم طلاء الجدران؟ باستخدام الأدوات المناسبة والطلاء المناسب ، ستعرض مهاراتك الجديدة بسرعة وبفخر. ستغطي أفضل دهانات الجدران الداخلية الأسطح المحضرة بشكل صحيح في طبقات أقل ، ولكن احذر من الدهانات الرخيصة التي تدعي معدل انتشار جيد بأسعار منخفضة جدًا لدرجة يصعب معها أن تكون واقعية. منتجات عالية الجودة مدعومة بتقنية الملونة التي تمنحك ألوان طلاء جميلة ومتانة لا مثيل لها في كل مرة.
دهان بوية الرياض 0503031989 Untitled-design-17

في هذا المقال ، ستتعرف على التقنيات التي يجب استخدامها ، وأنواع البكرات التي يجب استخدامها ، وكيفية تبليل بكرة الدهان ، وكل ما تحتاج إلى معرفته لطلاء غرفة بشكل صحيح.
أفضل طريقة لطلاء الحوائط
عندما يتعلق الأمر بطلاء الجدران الداخلية ، فمن المستحيل اتباع طرق مختصرة ، ولكن الالتزام بالقاعدتين التاليتين - تحضير السطح بشكل صحيح واستغراق وقتك - سيضمن نجاح مشروع الرسم الخاص بك. ولا تنس أن تتبع بعناية جميع توجيهات الملصق.

يجب ألا يتحول مشروعك إلى مصدر صعوبة. من خلال دهان بويه ، ستتعلم كيفية طلاء غرفة والحصول على نصائح حول تطبيق الطلاء بالداخل والتي ستحقق لك نتائج رائعة.
الخطوة # 1: تحديد الأدوات اللازمة لطلاء الجدران.
خطوة ن س 1: تحديد الأدوات اللازمة لطلاء الجدران
من المهم استخدام الأدوات الصحيحة. هنا هو ما سوف تحتاج إليها:
لفة عالية الجودة:
استخدم أسطوانة 3/8 بوصة لمعظم التشطيبات
استخدم أسطوانة 1/4 بوصة للتشطيبات اللامعة
استخدم أسطوانة مقاس 13 مم (1/2 بوصة) أو 19 مم (3/4 بوصة) للجدران الخشنة أو المنسوجة
قم بتنظيف وتجفيف الأسطوانات قبل استخدامها لإزالة أي ألياف مفكوكة
الخطوة # 1: تحديد الأدوات اللازمة لطلاء الجدران.
تابع الخطوة رقم 1: اختيار الأدوات المناسبة لطلاء الجدران
ستحتاج أيضًا إلى صينية طلاء ومقبض قابل للتمديد وسلطة سلم.

أخيرًا ، ستحتاج إلى طلاء عالي الجودة ، مثل طلاء داخلي فاخر Aura ® أو طلاء داخلي REGAL ® Select ، وهو أحد الخيارات المفضلة لأصحاب المنازل والرسامين المحترفين ، أو حتى الطلاء الداخلي ben ® . ، دهان مصمم خصيصًا للاختباء خلفه بسهولة المشاهد واللمسات.
الخطوة الثانية: تنظيف الجدران وتجهيزها.
خطوة ن س 2: إعداد الجدران
لا يزال تحضير الجدران أمرًا بالغ الأهمية لنجاح مشروع الدهان ، والخطوة الأولى هي التنظيف. يمكن غسل معظم الجدران بإسفنجة وماء فاتر. و العفن ، إن وجدت، ينبغي القضاء عليها كليا. الخطوة الثانية هي تطبيق البرايمر. لا تتردد في الاتصال ببائع التجزئة Benjamin Moore للحصول على أساس داكن إذا كنت تستخدم لونًا أغمق.
الخطوة 3: قص الجزء.
خطوة ن س 3: الجزء قطع
عندما تخطط لطلاء غرفة ، يجب عليك أولاً "قصها" - أي طلاء خط السقف والزوايا والنوافذ والأبواب وصب التاج ومفاتيح الإضاءة والمنافذ.

شاهد الفيديو How to Cut a Room قبل الرسم لتتعلم المزيد عن هذا الموضوع.
الخطوة 4: اغمس الأسطوانة في صينية الدهان.
خطوة س 4: تراجع الأسطوانة في الطلاء
ضع غطاء صينية في الدرج واسكب الطلاء بعناية. اغمس لفة الورق تدريجيًا عن طريق لفها على طول الجزء المرتفع من السلة. تجنب غمرها بالكامل. كرر هذه الحركة حتى تنقع الأسطوانة جيدًا.
الخطوة 5: تطبيق الطلاء باستخدام الأسطوانة.
خطوة س 5: تطبيق الأسطوانة الطلاء
ابدأ كل قسم بتطبيق الطلاء من أعلى إلى أسفل ، مع تداخل كل قسم بوصة أو اثنتين. استخدم ضغطًا خفيفًا ، واترك الطلاء والأسطوانة يقومان بالعمل. يمكن أن يؤدي الضغط المفرط إلى تكوين القطرات.
الخطوة 6: أعد نقع الأسطوانة لمواصلة تطبيق الطلاء.
خطوة ن س 6: ترطيب لفة والطلب دون الشرائط
في كل مرة تقوم فيها بإعادة الطلاء على الأسطوانة ، قم بتطبيقه على منطقة جديدة من منطقة غير مصبوغة إلى منطقة مطلية حديثًا. يجب أن يكون قضيب التمديد طويلًا بما يكفي للسماح لك بالوصول بسهولة إلى الأجزاء الأعلى والأدنى من الجدران.

يعد تطبيق الطلاء الخالي من الخطوط تقنية مهمة لإتقانها. ابدأ بتجنب طلاء أقسام كبيرة جدًا في كل مرة. سيساعد التمسك بالمساحات الصغيرة في الحفاظ على حافة مبللة - أي تطبيق الطلاء من منطقة غير مصبوغة على منطقة مطلية حديثًا - وإنشاء لمسة نهائية ناعمة وتجنب علامات إعادة العمل .
غرفة جلوس مشرقة مع ديكور محايد.
خطوة س 7: التجفيف، وتطبيق طبقة ثانية وتجفيف
نوصي بتطبيق طبقتين على الأقل من المنتج النهائي لتحسين تغطيته وتعزيز تكامل اللون. تحقق من أوقات التجفيف على الحاوية وانتظر حتى يجف الطلاء تمامًا قبل وضع الطبقة الثانية. دع اللمسة النهائية تجف جيدًا قبل استبدال التركيبات أو منافذ الحائط أو الإطارات على الجدران.

أسئلة أخرى؟ قم بزيارة معلم دهانات جدة حراج أو اتصل بخدمة العملاء .
تعرف على كيفية إكمال مشروع الرسم التالي بنجاح وأول مرة.

معلم دهانات

محمد حمدي
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى