منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مميزات جهاز BR 800

اذهب الى الأسفل

مميزات جهاز BR 800 Empty مميزات جهاز BR 800

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد ديسمبر 19, 2021 10:09 pm

مميزات جهاز BR 800

يعتبر جهازBR 800 من أفضل الأجهزة لدينا فى عملية التنقيب وإستخراج المعادن وخاصة الذهب، يمكننا الآن ، بكل ثقة ، أن نعلن أن BR 800 المتقدم هو أول جهاز استشعار في العالم لدينا .بالنسبة لعام 2016 ، لم يكن هناك منافسة على النموذج القديم لهذا الجهاز بين عامي 2010 و 2013 ، والتي انتشرت على نطاق واسع بين المنقّبين والباحثين، الأنسب للكشف عن الذهب والمعادن والمياه الجوفية. ويتم تزويده بمرشحات ذات هوايات لتطهير الإشارة بنسبة 100%. وهي تمسح داخل دائرة نصف قطرها 2 مترا وتصل إلى 50 مترا للكشف عن المعادن و 200 مترا للكشف عن المياه الجوفية.





ويتميز هذا الجهاز أيضاً بالقدرة على اكتشاف أهداف الذهب ، سواء من الذهب الطبيعي ، أو الذهب الخام ، أو كنوز الذهب القديمة ، أو الكهوف ، أو الحرائق الثمينة تحت الأرض., يتضمن هذا الجهاز برامج للكشف عن العناصر التالية: الذهب والفضة والنحاس والبرونز والحديد والرصاص والألمنيوم والماس والزمرد ومياه الجوفي والبلاتين والكهوف والمساحات ؛ يمكن للمحقق اختيار نوع واحد من المعدن لبدء البحث عنه. على سبيل المثال ، إذا كنا نبحث عن الذهب...




مزود برادارات هوائية ، لديه القدرة على مسح محيط الأرض إذا كانت هناك مجالات كهروستاتية أو كهرومغناطيسية تتكون حول المعادن التي تنتج الدفن لسنوات عديدة. وهو يجمع بين التكنولوجيا القديمة للاستشعار عن بعد والتكنولوجيات الإلكترونية الحديثة, يتم تشغيل الجهاز وتحديد برنامج الكشف عن الذهب ؛ ويزرع المجس المرسل إلى الأرض ، ويحمل رادارات الهواء في حالة متوازية ومتوازنة حتى تظل خالية من الحركة ونبدأ في الدوران حول الجهاز عن طريق حمل رادارات الهوائي التي يبلغ قطرها 3 أمتار ، مما يفصلنا عن الرادارات الهوائيه.




الكاشف الشامل BR 800

. هذا الجهاز لديه أيضا مرشحات متطورة وهوائيات للتحقق من الهدف. بهذه الطريقة ، معظم الأخطاء التي كان المستكشفون والباحثون يواجهونها يتم التخلص منها أخيرا. المقصود هنا هو أن الهوائيات تعالج الإشارة إذا كان الهدف في الداخل: يمكنها اكتشاف المياه الجوفية في أعماق تصل إلى 200 متر تحت سطح الأرض من خلال برنامج بحوث المياه الجوفية. عرض الألوان LCD جميع الإحداثيات والنتائج المعالجات الصغيرة الأمريكية لوحة مراقبة مريحة وعملية لللمس تردد الاهتزاز الكشاف الجزئي 400 ميغاهرتز الذي يسمح لك بالحصول على نتائج دقيقة للغاية تكنولوجيا قياس العمق المستهدفة تمنح هذا الجهاز ميزة كبيرة إضافية عن النظم الأخرى من الممكن أيضا في غضون فترة قصيرة جدا مسح مساحة كبيرة للكشف عن الذهب والمعادن الأخرى والمياه الجوفية والآبار الارتوازية. 9.6 فولت بطارية شحن داخلي ثابتة بالإضافة إلى صندوق البطارية المستخدم عند نفاذ الشحن شاحن مؤشرات البضائع. الصناعة الأمريكية.






كمال رامي سامر

المساهمات : 1866
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى