منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

اذهب الى الأسفل

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا Empty أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا

مُساهمة من طرف كريمة افندم الجمعة ديسمبر 17, 2021 3:38 pm

إن كنت تعاني من الصلع الوراثي أو تعاني فراغات في الشعر تؤثر على مظهرك العام يمكنك اللجوء إلى أفضل مراكز عملية زراعة الشعر في تركيا، حيث أنها تقدم أحدث الوسائل الطبية بهذا المجال.
إضافةً إلى ذلك يمكنك إجراء زراعة الشعر بجودة عالية وبأقل تكلفة ممكنة، وبالاستعانة بأمهر الأطباء المتخصصين الحاصلين على شهادات دولية معتمدة وهذا أهم شيء يكسبك الثقة والاطمئنان عند التفكير بزراعة الشعر.
زراعة الشعر في تركيا
تعتبر عمليات زراعة الشعر من الإجراءات الطبية المهمة التي يمكنك من خلالها الحصول على شعر رائع وشكل جمالي جذاب، ومركز أوزيل تم تصنيفه عالمياً كـ أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا بأقل تكلفة وأعلى جودة.
وهذا لأنها تعتمد في إجراءها على تقنيات حديثة ومتطورة حيث يتم التعامل مع البصيلات مباشرةً ونقلها من مكان إلى آخر بدقة شديدة وفي وقت سريع، إضافة إلى العديد من المميزات والخدمات الأخرى التي يمكنك معرفتها بالتواصل المباشر مع المركز من خلال الإنترنت.
ما هي مزايا إجراء عمليات زراعة الشعر بمركز أوزيل ؟
هناك العديد من المميزات التي يمكنك الحصول عليها عند إجراء عمليات زراعة الشعر من خلالنا أهمها ما يلي:
يقدم مركز أوزيل العديد من الإجراءات الطبية المهمة التي تساعد في زيادة فاعلية العلاج وتكثيف الشعر وزيادة نموه بوقت سريع.
يقدم متابعة للمرضى على مدار العام لكي يتم الاطمئنان على نتيجة العملية ومدى تحسن الحالة.
يتم استقبال جميع استفسارات العملاء بأي وقت من خلال الجوال أو عبر الموقع الإلكتروني.
يحتوي المركز على أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة المهمة في مجال زراعة الشعر.
يوجد بالمركز طاقم عمل مميز ومؤهل وله خبرة واسعة بهذا المجال.
يعد هذا المركز من أقدم المراكز في تركيا التي تقدم خدمات زراعة الشعر وعلاج مشاكل الصلع.
يقوم المركز بتقديم خدمات طبية وخدمات ترفيهية وتوفر جميع سبل الراحة الممكنة للمرضى طوال فترة إجراء زراعة الشعر وبعدها.
هذا المركز يحتوي على أكثر من 300 طبيب مشرف ومتخصص بمجال زراعة الشعر والتجميل يقومون بجميع الخدمات ضمانًا لراحة المرضى.
يوجد بالمركز أفضل الأطباء الحاصلين على شهادات دولية معتمدة بمجال زراعة الشعر.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا M

أبرز المعلومات عن مستشفى أوزيل لزراعة الشعر
مستشفى أوزيل من أهم وأفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا حيث أنها تقوم بتوفير تقنيات ممتازة كما أنه مميز عن باقي المراكز الأخرى بتنوع فروعها على مستوى العالم، حيث يوجد لها ثلاث فروع بثلاث قارات مختلفة مما يدل على مدى جودتها وشهرتها عالمياً، وأول مركز لها يوجد بقارة أسيا أما الثاني في قارة إفريقيا، والثالث في قارة أوروبا.
حصلت المستشفى على ثقة كبيرة من قبل ملايين العملاء على مستوى العالم، وهذا يرجع لنجاحها في إجراء العمليات المتعلقة بزراعة الشعر وحققت نتائج مذهلة بهذا المجال.
كذلك يوجد بها فريق عمل جيد جدًا ومنسق يحتوي على أفضل الكوادر الطبية في مجال التجميل، ويوجد أيضًا فريق متخصص للعناية بالمريض بعد إجراء العملية بشكل مباشر لمتابعة الحالة والتأكد من مدى نجاح الإجراءات الطبية التي تمت من خلالها.
اقرأ المزيد عن : زراعة شعر اللحية في تركيا
كيف تتم عملية زراعة الشعر في مركز أوزيل لزراعة الشعر ؟
تختلف مستشفى أوزيل لزراعة الشعر في تركيا عن باقي المراكز الطبية الأخرى الموجودة بتركيا، حيث أنها تقوم بعمليات زراعة الشعر باستعمال مخدر موضعي، كما أنها تعتمد على أفضل الوسائل الحديثة للتخدير وهي تقنية COMFORT-IN والتي يتم التخدير بها دون أن يشعر المريض بأي ألم يذكر.
تتم عمليات الزراعة للشعر بواسطة الاختطاف لبصيلات موجودة بأماكن تحتوي على شعر كثيف ثم توزيعها على المناطق الفارغة مما يساعد على عمل توازن لكمية الشعر ويعطي مظهر جمالي جذاب، ويخلصك من الفراغات الموجودة بالشعر وعلاج مشاكل الصلع بطريقة طبية فعالة.
ما هي أهم التقنيات المستخدمة بمركز أوزيل لزراعة الشعر؟
يوجد بمركز أوزيل الطبي مجموعة من التقنيات الحديثة التي يتم استخدامها لإجراء عمليات زراعة الشعر، وأهم هذه التقنيات كالتالي:
أقلام تشوي وهي تعتبر من أفضل التقنيات الحديثة التي يتم الاعتماد عليها بهذا المجال.
تقنية الزفير Sapphire وهي أحد التقنيات الخاصة بزراعة الشعر.
زراعة الشعر بطريقة الاختطاف ويرمز لها بالرمز FUE.
ما هي تقنية زراعة الشعر بأقلام تشوي؟
تقنية أقلام تشوي من التقنيات الحديثة وقلم تشوي في الأساس يشبه قلم الكتابة لذلك سمي بهذا الاسم، ولكن في نهايته توجد إبرة أسطوانية الشكل رفيعة جدًا قطرها لا يتعدى 0.07 مم يتم استعمالها في التقاط البصيلات السليمة ونقلها إلى المكان المراد زراعة الشعر به.
وهي متشابهة كثيرًا مع تقنية الاقتطاف إلا أنها لا تحتاج إلى فتح قنوات لاستقبال الشعيرات داخل فروة الرأس، وتعتبر هذه التقنية مناسبة للنساء والرجال ويمكن استعمالها بزراعة الشارب والحاجبين أيضًا.
ما هي تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف ؟
تقنية الاقتطاف من أهم تقنيات زراعة الشعر الحديثة التي تعتمد عليها أكبر المراكز الطبية وعلى رأسها مركز أوزيل الطبي فهي تعتبر الحل الأمثل للتخلص من مشكلة الصلع، حيث أنها لا تعتمد على عمل جروح في رأس المريض ولا تؤدي لأي أثر سلبي مطلقًا.
ويتم من خلالها نقل البصيلات السليمة من الأماكن الممتلئة بكثافة عالية وتوزيعها على الفراغات، وكل هذا يتم بمحرك ميكرو مخروطي بعد التخدير الموضعي للمريض، كذلك عند إجراء هذه التقنية يراعى اتجاه الشعر الطبيعي حتى يتم نقل البصيلات بالمكان الصحيح الذي يجعل مظهر الشعر طبيعي وجذاب.
ما هي تقنية السفير لزراعة الشعر ؟
تعتبر من أهم الخيارات الطبية التي يمكنك القيام بها داخل مستشفى أوزيل، حيث أنها بسيطة جدًا يمكن للعميل إجراءها بيوم واحد فقط ولا تحتاج إلى تجهيزات كبيرة، وهذه التقنية تعتمد على قلم به رأس زفير وهو نوع من أنواع الأحجار الكريمة يساعد على فتح قنوات بفروة الرأس لزراعة الشعر داخلها بطريقة دقيقة لا يمكن رؤيتها بالعين.
وهي أفضل التقنيات الطبية الحديثة حيث لا يوجد لها أي مضاعفات صحية كما أن المريض فيها يتعافى بشكل سريع، كذلك تساعد هذه التقنية على تحفيز مادة الكولاجين مما يعيد الأنسجة لطبيعتها مرة أخرى.
ومن الجدير بالذكر أن هذه التقنية لا تؤدي لتلف في الأنسجة الموجودة بالرأس، كذلك يمكن استخدام التخدير دون إبر في هذه التقنية مما يقلل من الشعور بالإزعاج عند القيام بخطوات الجراحة والوقت الذي تستغرقه العملية بالاعتماد على هذه التقنية يعتبر قليل جدًا مقارنةً بالتقنيات الأخرى ويمكن للمريض فيها أن يتعافى بشكل سريع.
معايير اختيار أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا
لكي تتمكن من اختيار مركز لزراعة الشعر بجودة عالية يجب أولاً النظر إلى عدة معايير مهمة، وهي كالتالي:
يجب أن تقوم باستطلاع آراء المرضى الذين قاموا بإجراء عمليات زراعة الشعر من خلال المركز.
مدى رضاء المستخدمين عن خدمة العملاء التي تتيحها المستشفى للمرضى وخاصةً عند التواصل من خلال الإنترنت.
نسب نجاح العمليات السابقة التي قام بها المركز المراد اختياره.
عدد العمليات والإجراءات الطبية المختلفة التي ينجزها المركز على مدار الأسبوع.
التقنيات والأجهزة الطبية المستخدمة بالمركز ومدى جودتها.
تكلفة عمليات زراعة الشعر التي تتم من خلال المركز.

كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى