منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

علاج السرطان في تايلاند

اذهب الى الأسفل

علاج السرطان في تايلاند Empty علاج السرطان في تايلاند

مُساهمة من طرف زاد السعودية الأحد ديسمبر 12, 2021 2:32 pm

السفر إلى بانكوك لتلقي العلاج الطبي هو اتجاه متزايد بفضل مجموعة كاملة من العوامل. غالبًا ما يُنظر إلى تايلاند على أنها مكان للاسترخاء تحت أشعة الشمس ، وهي أيضًا واحدة من الوجهات الرائدة للسياحة العلاجية في آسيا. تشير التقديرات الرسمية إلى أن أكثر من مليون شخص يسافرون إلى تايلاند للعلاج كل عام!
[img]علاج السرطان في تايلاند Royal-Hospital-of-Thailand-768x436[/img]
من جراحة العظام والعمود الفقري إلى مجموعة جديدة من الأسنان البيضاء اللؤلؤية ، يرى الكثيرون أن فرصة الجمع بين الجراحة أو العلاج في المستشفى مع العطلة خيار أفضل بكثير من البقاء في المنزل. من المنطقي أن تفكر في الخبرة الواسعة في التعامل مع الزوار الأجانب وخدمة العملاء الممتازة والمستشفيات ذات المستوى العالمي في تايلاند - في بانكوك على وجه الخصوص. لقد لخصنا 10 أسباب تجعلك تفكر في تايلاند لأي عملية جراحية أو علاج.

1
أضف علاجًا أثناء الإجازة مقابل جزء بسيط من السعر
تعتبر الإجراءات الروتينية مثل الفحوصات الطبية وتنظير القولون أو العلاج الطبيعي أرخص بكثير مقارنة بالدول الغربية مثل الولايات المتحدة ، ولا تزال أرخص بكثير من العديد من الأماكن الأخرى في العالم. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن ترتيب إجراءات بسيطة من خلال زيارة العيادة الخارجية حتى لا تستغرق وقتًا طويلاً للاستمتاع ببقية عطلتك.
أقرأ المزيد: العلاج في المستشفى الامريكي في تايلند
2
اخضع لعملية جراحية في أحد أفضل الأماكن في العالم لقضاء وقت الشفاء

إذا كنت بحاجة إلى جراحة أكثر تعقيدًا ، فلا تزال تايلاند مكانًا شهيرًا لتلقي العلاج حيث أن لديك بعضًا من أفضل المنتجعات الشاطئية في العالم مثل فوكيت وكوه ساموي على عتبة داركم. إذا كان لديك خيار الشتاء البائس الذي تقضيه في التعافي أو الاسترخاء بجانب المسبح في درجة حرارة 30 + درجة مئوية ، فماذا ستختار؟
شاهد أيضًا : العلاج في مستشفى بمرونجراد في تايلند
3
فترات انتظار قصيرة ، حتى بالنسبة للعمليات الجراحية المكثفة

من المعروف أن أوقات الانتظار طويلة في العديد من البلدان ، مع خطوات بسيطة مثل فحص التصوير بالرنين المغناطيسي يستغرق أحيانًا ما يصل إلى شهر للترتيب. ليس في بانكوك ، حيث يمكن إجراء الفحوصات الجسدية في نفس يوم الدخول إلى المستشفى ويمكن إجراء الجراحة في أقل من 3 أيام. بالطبع ، ستحتاج إلى إرسال سجلاتك الطبية وتفاصيلك مسبقًا ، ولكن إذا كانت السرعة عاملاً ، فإن بانكوك هي مكان رائع للعلاج.
اقرأ ايضا: العلاج في المستشفى الملكي في تايلند
4
السعر

عندما يتعلق الأمر بصحتك ، لا ينبغي أن يكون السعر همك الأول. ومع ذلك ، لا أحد يحب إضاعة المال. تعد التكلفة المنخفضة للعلاجات المماثلة في بانكوك مقابل معظم الدول الغربية أحد العوامل الرئيسية التي تحافظ على شعبيتها. يصعب توفير التكاليف الدقيقة لأن احتياجات كل شخص فريدة من نوعها ، ولكن القاعدة العامة هي أن أسعار العلاج أرخص بنسبة 30٪ مما هي عليه في أوروبا وأرخص بنسبة 70٪ من الولايات المتحدة.
5
أطباء ذوي خبرة عالية مع خبرة دولية

من الشائع جدًا أن يدرس الأطباء التايلانديون في الخارج ، حيث يكتسبون مهارات جديدة ويشهدون الأساليب المختلفة للطب في أماكن مثل الولايات المتحدة أو ألمانيا أو اليابان. عندما يعودون إلى العمل في المستشفيات في تايلاند ، فإن خبرتهم الدولية المشتركة ومهاراتهم الإضافية تضمن أن تكون تايلاند في طليعة التقنيات الطبية والابتكار.
6
أفضل مستشفيات بانكوك مثل الفنادق الفخمة

انسَ كل ما تعرفه عن المستشفيات الباهتة ذات الأضواء الشريطية ورائحة التبييض الطاغية. في مستشفيات بانكوك مثل العلاج في مستشفى بانكوك ، الديكور رائع مثل الفنادق الراقية ، مع ثريات كبيرة ، ومجموعة مختارة من المطاعم ، وأحيانًا حتى عازفو البيانو الذين يقدمون عروضهم في غرفة الانتظار. إنه يساعد بالتأكيد على تهدئة أي مخاوف قد يشعر بها المرضى ويجعل تجربة زيارة أحبائهم أفضل بكثير.

7
طب أسنان من الدرجة الأولى

كواحد من أكثر العلاجات شيوعًا في بانكوك ، يعد طب الأسنان مجالًا طبيًا يرغب الكثير من الناس في معرفة المزيد عنه. في معظم المستشفيات الكبرى ، يفضل الأطباء القيام بجميع أعمال المتابعة شخصيًا ، مما يعني أنك قد تحتاج إلى عدة زيارات للمستشفى على مدى عدة أسابيع. الخبر السار هو أنه يمكنك توقع دفع نصف ما سيكلفه طب الأسنان في العديد من الدول الغربية.
اقرا المزيد: علاج السرطان في تايلند
8
قد تفكر شركات التأمين في تغطية علاجك ورحلتك

هذا خيار مثير للاهتمام لأي شخص لديه تأمين طبي. على الرغم من أنك لست مقيمًا في تايلاند ، فقد تفكر شركات التأمين في تغطية العلاج ورحلات الطيران والإقامة هنا بشرط ألا تكون أكثر تكلفة من العلاج في بلد إقامتك. الوافدون الذين يعيشون في أماكن أخرى في آسيا هم النوع الأكثر شيوعًا من المرضى الذين يُعرض عليهم هذا الاختيار ، لذلك يجدر التحقق من مزود التأمين الصحي الخاص بك لمعرفة ما إذا كنت مؤهلاً.
الموقع: افضل مستشفى لعلاج السرطان في تايلند

9
علاج ممتاز للعمود الفقري والعظام

مستشفى BNH في منطقة سيلوم في بانكوك متخصص في علاج العظام والعمود الفقري ، بما في ذلك جراحة الأطفال وجراحة اليد والجراحة الدقيقة والقدم والكاحل وتنظير المفاصل والطب الرياضي ورأب المفاصل وجراحة العمود الفقري. يأتي جميع الجراحين والأساتذة من مستشفى شولالونغكورن (أرقى جامعة في تايلاند). يتم إجراء جميع جراحات العمود الفقري من قبل فريق يضم طبيب عظام وجراح أعصاب وطبيب قلب وطبيب تخدير وأخصائي ألم. لقد عمل الفريق معًا لسنوات عديدة ومعدل مضاعفاتهم منخفض جدًا. علاوة على علاج القدم السكري في تايلند، فإن فريق التمريض من ذوي الخبرة ويقظ.
10
التكنولوجيا المتطورة / المتطورة

يوجد في بانكوك أكثر من 20 مستشفى معتمدًا من اللجنة المشتركة الدولية (JCI) ، والتي تعتبر على نطاق واسع المعيار الدولي لجودة المستشفى. هذا الاعتماد ممكن فقط إذا كان المستشفى يقدم أحدث التطورات في الجراحة والعلاج. على سبيل المثال ، يقدم BNH تصوير الثدي رباعي الأبعاد ، والذي يمكنه اكتشاف الأنسجة السرطانية في وقت أبكر بكثير من أي وقت مضى ، ومختبر كاث للفحص الجسدي للمرضى الذين يعانون من أعراض قلبية.
اقرأ المزيد: علاج الغرغرينا في تايلند

زاد السعودية

المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 12/11/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى