منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فيصل السيف ضيف على موقع اخبار ترايدنت التقنية

اذهب الى الأسفل

فيصل السيف ضيف على موقع اخبار ترايدنت التقنية Empty فيصل السيف ضيف على موقع اخبار ترايدنت التقنية

مُساهمة من طرف سعد الراس الأحد يونيو 28, 2020 7:33 pm

فيصل السيف ضيف على موقع اخبار ترايدنت التقنية


اقتباس
تنويه : جميع الاسئلة التي ستعتمد هي التي ستطرح عبر نظام التعليقات في المقال من خلال النقر هنا في مجله اخبار ترايدنت التقنية وليس المعهد










من مقدم برامج تلفزيونية في القناة السعودية الثانية لمدة تسع سنوات , الى شخصية تقنية مشهورة في المجتمع العربي , انه الاستاذ فيصل السيف , صاحب و مؤسس مجموعة قنوات تيك بيلز شو التقنية و قناة ” UpToDate ” التي وصلت الى اكثر من مليون مشترك وهي تعتبر من اكبر القنوات المختصه في التقنية العربية في الشرق الاوسط .



يتمتع الاستاذ فيصل السيف بموهبة فريده من نوعها في تقديم المراجاعات للعديد من المنتجات التقنيه سواء كانت الهواتف الذكية , او اجهزه الحواسيب الشخصية المتنوعة , او حتى عند حديثة عن العديد من الشركات العالمية مثل مايكروسوفت وابل وجوجل وفيسبوك وسناب شات وغيرها .


وما يميز فيصل السيف الاسلوب التقني الفكاهي بحيث لدية القدره على ايصال المعلومة لكافة الفئات العمرية من المستخدمين باسلوب ممتع وجذاب .


من خلال موقع أخبار ترايدنت التقنية حظينا بفرصه لاجراء مقابلة صحفية مع الاستاذ فيصل السيف , وسنقوم من خلال مساعدتكم بطرح بعض الاسئله التي من الممكن ان تفيد المستخدمين في مجال التقنية بشكل عام .


لذلك من خلال الاسلئة التي ستطرح من قبلكم من خلال نظام التعليقات في هذا المقال ينقوم بأخذ بعض الاسئله , والاجابة عليها من قبل الاستاذ فيصل السيف .


من خلال نظام التعليقات يجرى طرح ابرز الاسئله التقنية التي تدور في ذهنك لطرحها وسنقوم لاحقا بنشر الاجوبة في في مقابلة خاصه سيتم نشرها عبر أخبار ترايدنت التقنية .




لطرح الاسئلة يرجى التوجه الى أخبار ترايدنت عبر الرابط الاتي

وتوجيه الاسئله من خلال التعليقات


انقر على الرابط هنا

سعد الراس

المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى