منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أعمال فنية مذهلة توضح الحب الحقيقي

اذهب الى الأسفل

أعمال فنية مذهلة توضح الحب الحقيقي Empty أعمال فنية مذهلة توضح الحب الحقيقي

مُساهمة من طرف رضوى محمد الأحد يونيو 28, 2020 5:49 pm

أعمال فنية توضح الحب الحقيقي


يمكنك أن تجد الحب الحقيقي في جوانب الحياة اليومية إنها الأشياء البسيطة التي تصنع الحب حتى تلك التي تبدو مضحكة أو غبية. المهم هو أن الحب الحقيقي يمكن أن يستمر إلى الأبد وبغض النظر عن عدد السنوات التي تمر تظل بعض الأشياء غير قابلة للتغيير الحب الحقيقي يعبر عن نفسه إذا كان لديك أغنية مفضلة علي سبيل المثال.



لا يمكنك أن تعلم الكثير من الأشياء خاصة عندما يعلمك حبك الحقيقي إنه يبادلك نفس الحب إذا كانت تعرف كيفية الطهي أو التنظيف بشكل أفضل منك فاحرص على التعلم هناك أشياء يمكنك تعليمها أيضاً مثل الرياضة أو الميكانيكا قد تفاجأ بمدى استعدادها للتعلم منك. هذا جزء من قضاء الوقت مع حب حياتك.


في كل الاختلافات هناك أوجه تشابه بين الاثنين في الحب إذا كان حبيبك يحب لعب ألعاب الفيديو وفجأة كنت تشعر بالاهتمام فهذا يصنع رابط لا يمكن كسره بسهولة يقترن الجذب وجود أشياء مشتركة يمكن أن يضيف بعد إضافي للعلاقة إذا كنت تقضي بعض الوقت معه وتشارك بعض اهتماماته فقد تجد حبك الحقيقي لا بأس إذا تطورت بعض هذه المصالح المشتركة مع مرور الوقت.



ليس عليك أن تفعل نفس الشيء للاستمتاع بصحبة بعضكما البعض في بعض الأحيان قد يرغب حبيبك في لعب ألعاب أثناء قراءة كتاب إذا كان مستلقي على السرير يشاهد مقطع فيديو على هاتفه وترغب في الاحتفاظ بهذا الاتصال الخاص فكن بجانبه واستمع إلى بعض الموسيقى على سماعات الرأس كونكم بالقرب من بعضكم البعض دون تفاعل يمكن أن يثبت أن حبك مستقر وقوي.



نعم الحب الحقيقي جميل وهو موجود في أولئك الذين لا تتعطل رباط حياتهم مطلقاً بسبب ظروف الحياة يتواجد في أولئك الذين يجدون الراحة في القيام بأشياء الحياة الدنيوية تماماً كما هو الحال مع الاستمتاع بهذه المغامرات الرائعة يستمر الحب الحقيقي إلى الأبد حرفياً والحب الحقيقي هو أحد أهم جوانب السعادة الحقيقية أنت تعرف عندما يكون هذا صحيح لذلك دائما الاستفادة القصوى من وقتك معا.

رضوى محمد

المساهمات : 70
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى