منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أهمية كود خصم نون 2020

اذهب الى الأسفل

أهمية كود خصم نون 2020 Empty أهمية كود خصم نون 2020

مُساهمة من طرف اسراء زكريا الخميس نوفمبر 19, 2020 2:06 am

في الفترة الأخيرة أصبح التسوق الالكتروني أفضل أنواع التسوق على الإطلاق لما يوفره من راحة وجهد للعميل وللبائع، ونظرًا للأرباح التي تأتي بعد التسوق الرقمي تم إنتاج العديد من التطبيقات التي توفر كافة المنتجات التي يحتاج إليها الفرد مثل السوبر ماركت الذي يحتوي على كافة المنتجات ومن أفضل هذه التطبيقات تطبيق نون، فما هو تطبيق نون؟ وهل طريقة استخدامه سهلة أم صعبة؟ هذا ما سوف نتعرف عليه في مقالنا الذي سنوضح فيه معلومات هامة عن موقع نون المشهور.

نبذة عن متجر نون

متجر نون هو متجر للتسوق الكترونيًا فقط وهو متجر محلي وانتشر بشكل كبير بسبب توافر العديد من المنتجات.

يرجع السبب أيضًا إلى توافر المنتجات بأسعار مناسبة جدًا لكافة الطبقات الاجتماعية، مع توافر خدمة التوصيل السريعة للعملاء.

كما أن سوق نون يوفر العديد من طرق الدفع حتى يتسنى للعملاء الاختيار براحة أكثر حيث يتوافر طريقة دفع عند الاستلام.

وطريقة دفع عن طريق بطاقة الائتمان المصرفي أو عن طريق الكاش، كما أنها تضمن جودة منتجاتها ومصداقيتها.




معلومات عن شركة نون

شركة نون تقدم لعملائها خدمة عملاء ٢٤ ساعة لكي تتعامل مع العملاء بكل سهولة، علاوة على أن خدمة العملاء تعمل على مدار الأسبوع.

شركة نون أو تطبيق نون تم إنشاؤه عام ٢٠١٦ على يد رجل الأعمال محمد العبار في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تبلغ إجمالي الاستثمارات الخاصة بشركة نون حوالي مليون دولار أمريكي وهذه الاستثمارات خاصة بالموقع الخاص بالشركة.

في البداية قامت الشركة بالتسويق الإلكتروني في الإمارات العربية المتحدة ثم بعد ذلك توسعت الشركة إلى أن شملت الكثير من الدول العربية.

كوبون خصم نون

بعد أن اشتهر الموقع الالكتروني تم إنشاء العديد من الخدمات والأنشطة التي تساعد على زيادة العملاء والمستهلكين في الموقع استخدم كوبون خصم نون .

ومن هذه الأنشطة أكواد الخصم التي توفر للعملاء منتجات بسعر أقل من السعر الطبيعي وبالتالي تزداد أرباح الموقع.

يتم توفير العديد من كوبونات الخصم حيث يتم توفير كوبونات خصم بنسبة ٢٥٪ وبنسبة ٦٠٪ و١٥٪ والعديد من النسب الأخرى.

علاوة على أن أنواع الكوبونات تختلف أيضًا حيث يمكن توفير كوبونات خصم على جميع المنتجات أو على بعض المنتجات فقط.

ما يتميز به موقع نون عن باقي المتاجر الالكترونيه ؟

سرعة توصيل المنتج في أقل من 24 ساعة

يقوم موقع نون بتغليف المنتج بطريقة محكمة حتي لا يحدث أي تلفيات في المنتج المطلوب

الموقع أمن تماما من تسريب البيانات وبيعها الي مواقع أخري ولاكن موقع نون أمن تماما

موقع نون لا يقبل المنتجات المقلدة فكل المنتجات التي علي الموقع الأن منتجات أصلية 100 % وهذا يعطينا ثقة أكبر في الموقع




عدد ضخم من كوبونات نون بخصومات هائلة كما ذكرنا في المقدمة

يعد موقع نون من أهم المواقع التسويق الإلكتروني الأمريكية التي كسبت ملايين من الزائرين للموقع، وإجراء الطلبات الشرائية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمتجر، والذى يوفر كافة المنتجات المعروضة بداخلها والتي قد تصل إلى 20 مليون سلعة ومنتج مختلف وفقا لاحتياجات المستهلكين باختلاف الطبقات والفئات العمرية أيضا، مما جعل المتجر يحصل على مكانة كبيرة بين المواقع التسويقية الالكترونية عبر الشبكة العنكبوتية في الشرق الأوسط، وذلك بعد وصول عدد المشتركين في الموقع نحو الملايين من أجل الشراء مما زاد من المبيعات على المتجر والتي تتزايد بشكل مستمر.

أهمية كود خصم نون

يقدم كود خصم نون الكثير من العروض والتخفيضات المتنوعة على كافة السلع والطلبيات التي يحصل عليها الموقع من الطلبات الشرائية عبر الموقع على الانترنت، والذي نجح الإدارة التسويقية في موقع نون في جعل المتجر من أشهر المتاجر عبر الإنترنت في الشرق الأوسط، وذلك لقدرتها على التسويق للمنتجات من خلال التخفيضات التي يقدمها المتجر للعملاء بشكل يومي ومستمر، وذلك بمختلف أنواع المنتجات المعروضة والذي يصل التخفيض بين 10 % إلى 15% على السلع مما يزيد من أعداد المستهلكين والزائرين للمتجر.

يوفر موقع نون للمستهلكين إمكانية إرجاع المنتج أو السلع الغير مرغوب فيها بكل بساطه مع امكانية استبداله بدون أي مشاكل، مع تسهيل عملية توصيل السلع للمستهلكين بمختلف الأماكن التي يطلبوها وذلك بدون الانتظار لفترة طويلة للحصول على المنتجات، مما يزيد من ثقة العملاء والحفاظ على وقتهم.




حقق متجر نون قدرة فائقة على التواصل مع المستهلكين بطريقه مميزة وسهله، وذلك من خلال التواجد والتواصل مع كافة المؤسسات الاعلامية بمختلف دول العالم سواء الصحفية أو التسويق الالكتروني بطريقة فعالة ومميزة، مما جعله أفضل المواقع التسويقية الالكترونية في العالم.

يوفر المتجر للمواطنين القدرة على الاختيار والتفضيل بين السلع المختلفة وعقد المقارنات في الأسعار بين الماركات العالمية والتعرف على المميزات من أجل تسهيل عملية اتخاذ القرار الشرائج الصحيح الذي يرضي العملاء.

مميزات كود خصم نون

يقدم كوبون نون العديد من التخفيضات الهائلة على مختلف السلة وبنسبة خصم أكبر في حاله ارتفاع القيمة الشرائية للمنتجات والسلة، مع التواصل الفعال عبر الموقع الإلكتروني للمتجر، مما يساعد في جذب أكبر عدد من الزبائن، ع بساطه الاطلاع على كافة العروض التي يقدمها كود تخفيض نون بشكل مستمر ومتنوع طوال الأيام، وذلك عبر نشرها على الموقع الإلكتروني، وب1لك لا يقبل متجر نون التنافس مع المتاجر الأخرى في الأسعار نظرا لأنه يقدم أفضل سلعة بجودة فائقة بأسعار أقل مع تسهيل عملية التوصيل السريع للمنتجات سواء عن طريق الشحن، والاستلام التكاليف فور الحصول على المنتج، والذى ساعد في انتشار الطلبات على المتجر بمختلف دول الشرق الأوسط Noon Coupon.

منتجات ذات جوده عاليه تتسوقها عبر الانترنت

موقع نون يحرص بشده على ارضاء عملاءه و على تقديم اعلي جوده لهم باقل الاسعار التنافسيه لذا وفر لهم منتجات في جميع القطاعات لجميع الفئات بجوده و متناه عاليه و ضمن لهم حقوقهم عن طريق سياسه الاسترجاع و الاستبدال Noon Coupon Code فتستطيع ان تقوم باسترجاع منتجك او تستبدله ان لم يكن يوافي الشروط التي كانت



اسراء زكريا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى