منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مدرس خصوصى ايلتس فى رمضان

اذهب الى الأسفل

مدرس خصوصى ايلتس فى رمضان Empty مدرس خصوصى ايلتس فى رمضان

مُساهمة من طرف elmadrasah الإثنين مارس 20, 2023 3:42 pm

اختبار الايلتس فى رمضان هو نظام اختبار دولي للغة الإنجليزية، وهو الاختبار الرسمي للمجلس الثقافي البريطاني ويوفر تقييمًا لمستوى إتقان اللغة، وعادة ما يتم إجراؤه من قبل الطلاب من البلدان التي لا تكون اللغة الإنجليزية فيها لغة رسمية، ويرغبون فى الدراسة او العمل فى بلد / منطقة عمل ناطقة باللغة الإنجليزية. تم تطوير امتحان الايلتس فى رمضان من قبل جامعة كامبريدج، ويستخدم على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم لتقييم اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابه للطلاب. فهو يقيس قدرة الطلاب في المهارات الأساسية الأربع المتمثلة في التحدث والاستماع والقراءة والكتابة.


يتكون اختبار فحص الايلتس من وحدات مختلفة لقياس هذه المهارات، حيث يمكنك التعرف على الفرق بين ايلتس اكاديمى وعام؛ ايلتس اكاديمى للطلاب الراغبين في الدراسة، ونوع آخر ايلتس عام للطلاب الراغبين في العمل بالخارج.


يمكنك الان الحصول على مدرس خصوصى ايلتس فى رمضان من المدرسة دوت كوم حيث 
صممت المدرسة دوت كوم دورة التحضير لامتحان ايلتس لمساعدتك في الحصول على الدرجة المطلوبة من أول مرة سواء على مستوي امتحان ايلتس الأكاديمي فى رمضان أو امتحان ايلتس العام مما يمكنك السفر للخارج بدون ضياع الوقت.


يتميز مدرس ايلتس خصوصي فى رمضان بانه يمكن ان يكون عربي او اجنبى Native كما انه يساعدك من خلال ممارسة طرق التدريس والمهارات اللغوية والتي تتمثل في مهارات فهم المحتوى المقروء للمواد الدراسية. يكون ايضا مدرس ايلتس خصوصى بالسير معك خطوة بخطوة نحو التميز والمتابعة الدورية للمستوى. 


[list=margin-top:0;margin-bottom:0;padding-inline-start:48px;][*]التدريب على قسم الاستماع فى الايلتس من خلال المحادثات المسموعه.
[*]إتقان مهارات القراءة والكتابة من خلال تنمية مهارات تلخيص ووصف وشرح النصوص المتنوعة.
[*]إتقان مهارات التحدث من خلال تدريب عملي علي استراتيجيات النطق الصحيح لمفردات اللغة الانجليزية. 
[/list]

elmadrasah

المساهمات : 111
تاريخ التسجيل : 27/02/2022

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى