منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كيفية اختيار مكيف الهواء المناسب لمساحتك

اذهب الى الأسفل

كيفية اختيار مكيف الهواء المناسب لمساحتك Empty كيفية اختيار مكيف الهواء المناسب لمساحتك

مُساهمة من طرف راضي السيد الأربعاء يناير 11, 2023 12:24 pm

عندما يتعلق الأمر باختيار مكيف الشباك الخاص بك ، فإن اختيار الحجم المناسب هو أهم قرار ستتخذه. اختيار وحدة صغيرة جدًا سيكون أقل من اللازم لتبريد غرفتك ، ولن تصل أبدًا إلى درجات الحرارة الباردة التي تبحث عنها.

مكيفي

مكيف شباك
من ناحية أخرى ، سيؤدي اختيار وحدة كبيرة الحجم إلى تبريد الغرفة بسرعة ، ولكنه سيؤدي إلى تشغيل وإيقاف تشغيل غير فعال مما يكلفك أموالاً إضافية. تعمل مكيفات الهواء أيضًا على إزالة الرطوبة من الهواء فوق تبريده. ستعمل الوحدة ذات الطاقة الزائدة بشكل أقل مما يترك المزيد من الرطوبة في الهواء وتشعر غرفتك بالحرارة.
كيفية اختيار مكيف الهواء المناسب لمساحتك Mqdefault
تحصل مكيفات الهواء على تصنيف BTU ، بدءًا من حوالي 5000 وحدة حرارية بريطانية وصولاً إلى أقوى حوالي 36000 وحدة حرارية بريطانية. بمجرد أن نحسب القدم المربع للمساحة التي نريد تبريدها ، يمكننا أن نقرر مدى قوة الوحدة التي نحتاج إلى متابعتها. في هذه المقالة ، سننظر في قياس وحساب المساحة الخاصة بنا أدناه ثم مقارنة حساباتنا بمخطط تحويل BTU (الموضح أدناه) لتحديد تصنيف BTU الخاص بنا.

كيف تحسب لقطات مربعة من غرفتك
الخطوة الأولى في اختيار مكيف هواء الغرفة هي قياس المساحة الخاصة بك لحساب قدم مربع. للحصول على الرقم الصحيح ، ستحتاج إلى إجراء بعض القياس والقليل من الهندسة. لذا ، دعونا نغطي بعض الصيغ الهندسية البسيطة لنبدأ.

ستكون الصيغة المستخدمة لحساب القدم المربع لمربع أو مستطيل نموذجي هي الصيغة المستخدمة في معظم الغرف. هذه الصيغة بسيطة

راضي السيد
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى