منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اعرف كل شئ عن تفسير حلم سقوط الشعر لابن سيرين وتفسير حلم سقوط الشعر للعزباء

اذهب الى الأسفل

اعرف كل شئ عن تفسير حلم سقوط الشعر لابن سيرين وتفسير حلم سقوط الشعر للعزباء Empty اعرف كل شئ عن تفسير حلم سقوط الشعر لابن سيرين وتفسير حلم سقوط الشعر للعزباء

مُساهمة من طرف نوران نور الثلاثاء يناير 03, 2023 2:21 am


تفسير حلم سقوط الشعر
يفسر الشيخ النابلسي رؤية سقوط الشعر في المنام بأنها تشير إلى زوال هموم الفقير وخسارة للغني، فمن يرى في منامه شعر رأسه يتساقط فقد يذهب ماله، أما سقوط شعر الفقير في المنام فيدل على زوال الضيق والكرب.

كما يقول النابلسي أن من يرى في منامه شعره يتساقط من جهة اليمين فقد يصيب أقاربه من الذكور سوء أو مكروه، أما إذا تساقط من اليسار فهي إثارة إلى الإناث، وسقوط الشعر بشكل عام في المنام يرمز إلى فقدان الهيبة والتعرض للإهانة.

وذكر ابن شاهين في تفسير حلم سقوط الشعر أنه يدل على هموم من جهة الوالدين، وتساقط الشعر في المنام أمر لا خير فيه خاصة لصاحب المال والسلطة، حيث ينذر بضيق الرزق وقحط المعيشة.

ويرى فهد العصيمي أن سقوط الشعر في المنام يختلف تأويله على حسب نوع الشعر، فإذا كان الشعر المتساقط مجعد أو تالف فهي دلالة على التخلص من المشاكل والأزمات وبشارة خير بالقادم، بينما إذا كان الشهر ناعم وجميل ويتساقط فهي دلالة على خسارة قادمة سواء مادية أو معنوية.

تفسير حلم سقوط الشعر لابن سيرين
يفسر ابن سيرين حلم سقوط الشعر بأنه ينذر بخسارة سواء مادية أو خسارة سلطة ومنصب ونفوذ، وتساقط شعر الرأس في المنام ينذر المرأة بالهموم والمتاعب الغالبة خاصة إذا وصل إلى حد الصلع.

وذكر ابن سيرين حالات مختلفة لتساقط الشعر في المنام، فإذا رأى الحالم أن شعره المجعد يتساقط في منامه فهي دلالة على عوض قريب في حياته عن أشياء مادية، وتساقط شعر الإبط أو الذقن في المنام إشارة إلى سداد الديون وقضاء الحوائج، ولكن من يرى شعر يتساقط بدون سبب فقد يدل ذلك على الهم والحزن خاصة تساقط شعر الحاجب فينذر بالمرض أو الفقر.

تفسير حلم سقوط الشعر للعزباء
رؤية سقوط شعر الرأس في منام العزباء قد تشير إلى قيامها بفعل منكر وعليه أن تندم عليه وتتوب إلى الله، وإذا كان الفتاة مخطوبة وشاهد في منامها شعرها يتساقط فقد يدل ذلك على الفراق بينها وبين من تحب، أو انكشاف سرها ومواجهة المتاعب والمشاكل.

أما في حالة سقوط شعر الجسم في منام العزباء فهي دلالة على الخطوبة والارتباط أو الزواج القريب، ولكن في تفسير حلم تساقط الشعر عند لمسه للفتاة قد نجد أنه يشير إلى ضياع مجهودها وتعبها دون طائل، أو أنها تصنع المعروف في غير أهله.
https://secrets-of-dream-interpretation.com/%D8%AA%D9%81%D8%B3%D9%8A%D8%B1-%D8%AD%D9%84%D9%85-%D8%B3%D9%82%D9%88%D8%B7-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1/

نوران نور

المساهمات : 811
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى