منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الان الفستان الأخضر في المنام والفستان الأخضر في المنام للعصيمي

اذهب الى الأسفل

شاهد الان  الفستان الأخضر في المنام والفستان الأخضر في المنام للعصيمي Empty شاهد الان الفستان الأخضر في المنام والفستان الأخضر في المنام للعصيمي

مُساهمة من طرف نوران نور الأحد ديسمبر 04, 2022 4:10 am


الفستان الأخضر في المنام
تفسير حلم الفستان الأخضر يوحي بدلالات مبشرة للغاية وذلك لأن اللون الأخضر يتصل بالأمور الدينية والورع الشديد والحرص على زيادة الأفعال الطيبة وبالتالي هذه الأمور تنعكس على المرء بالخير في الدنيا والآخرة.

من علامات مشاهدة الفستان الأخضر إنه رمز إلى الإرث، ولو رأيت سيدة متوفية ترتدي الثوب الأخضر فيؤول المنام بالنعيم الشديد والمكانة العظيمة التي لاقتها عند الخالق -عز وجل-.

أما الفستان الأخضر القصير أو المقطوع فقد يكون تحذيراً من أحداث غير طيبة مثل التقصير في الواجبات والمسؤوليات أو الأحوال الدينية للإنسان وإهمال بعض الأشياء التي يجب أن يهتم بها جيداً.

الفستان الأخضر في المنام لابن سيرين
يرى العلامة ابن سيرين أن مشاهدة الفستان الأخضر تكون دافعاً للأمل والراحة لدى المرء وخصوصاً مع جماله وشكله الثمين حيث يعبر عن الرفاهية الشديدة وبداية فترة تمتلئ بالإشراق والرزق سواء للرجل أو السيدة.

يشير المفسرون إلى أن الثوب الأخضر بالنسبة للطالب يكون تأكيداً على الفوز الكبير في دراسته بينما الرجل الذي يعمل ويشاهد ذلك الحلم يعبر عن كبر حجم مشروعه ولكن إذا كان الفستان الأخضر يظهر الجسد وغير محتشم فيكون تأكيداً على مشكلة شديدة تصيب حياة النائم وتعرضه إلى أحداث قبيحة.

الفستان الأخضر في المنام للعصيمي
يؤول منام الفستان الأخضر عند الإمام العصيمي بالنسبة للعزباء بأنها تخطط إلى زفافها على الخطيب في وقت قريب بالإضافة إلى أنه مؤشر للأخلاق الصالحة التي نشأت في ظلها والتربية الحسنة التي نالتها من والديها.

يرى أن كلما كان ذلك الفستان الأخضر طويلاً وجميلاً كلما كان أكبر دليل على أوضاع طيبة تعيشها الفتاة أو السيدة مع أسرتها والفستان الأخضر القصير يكون رمزا إلى عدم الراحة في الجو العائلي أو ابتعاد السيدة عن المهام الخاصة ببيتها وهذا عند بعض خبراء الأحلام.

ادخل على موقع تفسیر الأحلام أون لاین من جوجل وتلاقي كل التفسیرات اللي بتدور علیھا.

الفستان الأخضر في المنام للعزباء
يمكن اعتبار الفستان الأخضر في حلم البنت له إشارات متنوعة وفقا لشكله وبشكل عام يبشر بالخطوبة أو تمام الزواج من الشخص الذي تريده وهذا إذا كان جميلاً وأحبته كثيراً خلال رؤيتها.

يعبر الفستان الاخضر عن الخير كما أنه يوضح الجانب الديني في حياتها وما تفعله دائماً من أشياء صالحة حتى تكون في حالة سعادة وقريبة من رضا الله عز وجل، وعندما تشاهد البنت الفستان الأخضر القصير يمكن القول إنه يرتبط بالفرح أيضا وليس سيئا ولكنه قد يكون دلالة على قلة العبادات والخير الذي تفعله ولكنه يبرز صحتها وراحتها النفسية.
https://interpret-dreams-online.com/%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B3%D8%AA%D8%A7%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%AE%D8%B6%D8%B1-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%A7%D9%85/

نوران نور

المساهمات : 772
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى