منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة

اذهب الى الأسفل

مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة Empty مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة

مُساهمة من طرف نوران نور الإثنين أكتوبر 24, 2022 8:32 pm

مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة

El Dahab Mall New Capital

مول الدهب العاصمة الإدارية الجديدة

قامت شركة IC للتطوير العقاري بإنشاء مول الدهب داخل عاصمة المستقبل بقلب أكثر المناطق التي تمتاز بنشاطها التجاري والاقتصادي منطقة الداون تاون التي تتمتع بقربها من العديد من الشرايين والأحياء الحيوية والأسواق ذات القوة الشرائية العالية، ومقرات الشركات والوزارات والبنوك والمصالح الحكومية والمدارس والجامعات، بالإضافة إلى قربها من العديد من المعالم البارزة مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية و فندق الماسة وغيرها.

التصميمات المعمارية داخل الدهب العاصمة الإدارية مبتكرة وعلى درجة عالية من الفخامة والرقي والعصرية مطابقة للمعايير المعمارية العالمية بمساحات متنوعة بها أنشطة تجارية وإدارية مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات ومتكاملة الخدمات.

اهتم المطور العقاري بطرح أسعار مناسبة لجميع الوحدات وأنظمة سداد مريحة داخل مشروع الدهب مول تناسب جميع العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى التزامه بتسليم الوحدات كاملة التشطيب على أعلى مستوى في ميعادها المحدد.

موقع مول الذهب الجغرافي وأهم المميزات التي يتمتع بها
يشكل الموقع الجغرافي لأي الدهب مول العاصمة الجديدة أهمية كبيرة لدى المستثمرين، لذلك تحرى المطور العقاري الدقة في اختيار موقع El Dahab New Capital، ويوجد بالقرب من منطقة الداون تاون MU19 النشطة تجاريا بين الأحياء السكنية الراقية وهي R2 و R3، كما يوجد مول الدهب على مقربة من جميع مناطق الخدمات الرئيسية والترفيهية والأسواق العالمية ذات القوة الشرائية العالية مما جعلها شريان نابض بالحياة.

من أهم المميزات التي يتمتع بها مول الدهب بالعاصمة الجديدة قربه من كلا من:

الأحياء الراقية النشطة تجاريا واقتصاديا مثل حي المال والأعمال الذي يضم العديد من مقرات الشركات والبنوك والبورصة العالمية، والحي الحكومي وحي السفارات والوزارات والمنطقة الدبلوماسية.
يطل مول الدهب مباشرة على المحور الرئيسي الذي يربط بين العاصمة الإدارية الجديدة وطريق السويس ومحور زايد القاهرة الجديدة ومدينة الشروق.
يوجد مول الدهب بالقرب من أهم المعالم البارزة مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية التي تمتد من بداية حتى نهاية العاصمة الإدارية الجديدة.
مول الدهب يقترب من القرية الرياضية الأوليمبية والجامعة الأوروبية.

نوران نور

المساهمات : 772
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى