منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تحميل لعبة Kick the Buddy للكمبيوتر

اذهب الى الأسفل

تحميل لعبة Kick the Buddy للكمبيوتر Empty تحميل لعبة Kick the Buddy للكمبيوتر

مُساهمة من طرف sangam الإثنين أكتوبر 04, 2021 10:00 pm

قم بتنزيل وتشغيل "Kick the Buddy" على جهاز الكمبيوتر المفضل لديك (Windows) أو Mac مجانًا
ركلة هذا الصديق!
تقناوى
انسَ كل ما فعلته من قبل فيما يتعلق بمواجهة التحدي. عندما تقوم بتنزيل Kick Buddy للكمبيوتر الشخصي أو تلعب اللعبة على هاتفك المحمول ، فأنت في تحدٍ حقيقي. إذا سبق لك أن لعبت لعبة ركلة The Buddy وأزلت إحباطك عن طريق طعن أو تعذيب أو ضرب الزميل الذي لا حول له ولا قوة ، فستستمتع بالتأكيد بكل الإجراءات التي تكمن هنا. سيتم تقديمك في منطقة رمل وسيتم تقديمك إلى حيوان أليف رقمي يمكنه أخذ كل ما لديك في المتجر من أجله. يمكنك إلحاق الضرر بالدمية بالقدر الذي تريده. بعد ذلك ، ستتم مكافأتك بالمال الذي سيساعدك على شراء المزيد من النقود والأسلحة. يتمثل دورك كإله في إيذاء الحيوانات الأليفة الرقمية بكل طريقة ممكنة.
اشعل العداء الخاص بك
تحميل لعبة fallout shelter للكمبيوتر
على الرغم من أنك قد تعتقد أن هذه هي اللعبة الأكثر خبثًا التي كانت موجودة على الإطلاق لمدة دقيقة واحدة فقط مع الشخصية ستؤجج حقاً العداء الخاص بك. سوف يجعل السخرية والسخرية مستمرة. سوف ينزبك أيضًا في أوقات معينة. عندما يسأل ساخرًا: "هل هذا كل ما يمكنك فعله؟" سوف تريد بالتأكيد تدميره! يعامل الكلب وقصص ما قبل النوم لا تكفي هنا. سوف يقدم لك Kick The Buddy أكثر الألعاب شريرًا للعب بها.
مجموعة من الأسلحة

تمنحك اللعبة أيضًا إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأسلحة التي ستؤذي صديقك المزعج أكثر. وتشمل هذه الأسلحة البيولوجية والقوى الإلهية والأسلحة النارية. في المجموع ، هناك ما يصل إلى 16 فئة من الأسلحة تشمل 20 سلاحًا فرديًا. ليس هناك شك في أنك ستجد شيئًا يثير اهتمامك حقًا هنا. ومع ذلك ، يمكنك إطلاق الأشياء باستخدام سلاح ناري قياسي مثل قنبلة يدوية أو قاذفة. كلما تقدمت اللعبة ، ستتطور أسلحتك أيضًا. الصديق يضايقك ويسخر منك فقط ، لذلك عليك أن تكون مبدعًا قدر الإمكان. تذكر أنه كلما آذيت الشخصية ، زادت الأموال التي تكسبها.
ركلة الأصدقاء
شاهد هذا الفيديو على موقع يوتيوب.
نصائح وحيل للعب Kick The Buddy
تحميل لعبة counter masters
· تسجيل الدخول على أساس يومي
هذه هي أسهل طريقة لكسب عملات مجانية عندما تلعب لعبة Kick the Buddy. ستستمتع بمكافآت تسجيل الدخول على أساس يومي مع حزم كبيرة تصل إلى 350 إلى 1500 دولار. ومع ذلك ، إذا قمت بتسجيل الدخول لمدة 15 يومًا على التوالي ، فستتمتع بمكافأة تبلغ 5100.

· بيع أموال حقيقية
يمكنك شراء Bucks and Gold من المتجر داخل التطبيق أو النقر فوق أيقونة Gold and Bucks الموجودة في زاوية الشاشة. توجد أيضًا إشارة مرجعية حمراء في الزاوية اليسرى العليا حيث يمكنك شراء ملابس لـ Buddy.

· سناج المجانية
هناك عناصر في القائمة عليها علامة "مجانية". سيؤدي النقر على هذه العناصر إلى ظهور تكلفة بالذهب. يمكنك أيضًا كسب عناصر مجانية من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو بالإضافة إلى دعوة الأصدقاء للاستمتاع باللعبة أيضًا. تأكد من أن لديك اتصالاً مستقرًا لكسب هذه العناصر بسهولة.

· اضرب الصديق
في حين أن هذا قد يبدو سخيفًا ، فإن ضرب الصديق سيكسب بعض الدولارات للضرر الذي حدث. تعتبر العناصر مثل أصابعك أكثر فاعلية في إيذاء الأصدقاء والحصول على دولارات إضافية. أيضًا ، عندما تنفجر قنبلة يدوية بالقرب من رفيقك ، ستربح أربعة دولارات إضافية.
حول ركلة الأصدقاء:

المطور: Playgendary
تحميل لعبة kick the buddy للكمبيوتر

sangam

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 06/08/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى