منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مجلة الستات أفضل موقع للمرأة العربية

اذهب الى الأسفل

مجلة الستات أفضل موقع للمرأة العربية Empty مجلة الستات أفضل موقع للمرأة العربية

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد أكتوبر 09, 2022 10:43 pm

مجلة الستات أفضل موقع للمرأة العربية

هل تعلمين أن مجلة الستات تهتم بجميع ما يشغل بال المرأة العربية، فنحن نهتم بجمالك ورشاقتك وتقديم أشهر الحميات الغذائية وأيضاً نقدم لك وصفات طعام مميزة وشهية، ولا يمكن أن ننسى تقديم كل ما يخص عالم الابراج.
وتحتوي مجلة الستات على عدة أقسام سوف نتعرف عليها في السطور القليلة القادمة.
أقسام مجلة الستات
مطبخ الستات
المطبخ من أكثر الأماكن التي تقضي النساء فيه معظم يومها لتقديم كل ما لذ وطاب لعائلتها بكل حب وتفاني ولذلك قسم مطبخ الستات من أهم أقسام مجلة الستات حيث نقدم فيه أشهى وصفات الطعام والحلويات اللذيذة حتى تتمتعين بسفرة مميزة لامثيل لها على الإطلاق.
صحة الستات
إن المحافظة على الصحة أمر ضروري للغاية، و لهذا يعتبر قسم صحة الستات من الأقسام المميزة لدى مجلة الستات حيث أننا في هذا القسم نهتم بكل التفاصيل الخاصة بصحتك وجمالك ونقدم لكِ أحدث العلاجات الطبيعية وادوات العناية بالصحة.
رشاقة الستات
تسهم الرشاقة بقدر كبير في اكتساب المهارات الحركية وإتقانها، وكلما زادت رشاقتك كلما استطعتي ممارسة مهامك اليومية بكل نشاط وخفة و في هذا القسم كل مايخص الرشاقة والتخسيس وأيضاً أهم حبوب وإبر التخسيس وأشهر أنظمة الحمية الغذائية وأفضل الأماكن التي تقدم الطعام الصحي وغيرها.
أبراج الستات
الأبراج الفلكية هي تقسيمات لدائرة البروج أو لمسار الشمس باثنی عشر قسم سماوي، وعدد الأبراج علی دائرة البروج 12 برج، وقسم أبراج الستات يوضح صفات وعيوب الابراج ومدى توافقها مع بعضها وأيضاً علاقة الأبراج بالمجتمع وعلاقتها بالأنظمة الغذائية المتنوعة.

وختاماً فقد ساهمت مجلة الستات في توسيع نطاق إمكانية تحقيق العديد من الأمور في مجال الصحة والرشاقة أو حتى في الأبراج أو في مجال المطبخ، وأتاحت ملايين الفرص والأفكار للنساء كي يستفيدوا منها بكل سهولة وبأسلوب مبسط كما أننا نساهم في تغيير أنماط حياة النساء في المجتمع العربي، حيث أصبح بإمكان أي امرأة بضغطة زر الحصول على المعلومة التي تحتاجها.

كمال رامي سامر

المساهمات : 2020
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى