منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

رجل عمرة 97 عام ينقذ قريتة بشيئ مذهل

اذهب الى الأسفل

رجل عمرة 97 عام ينقذ قريتة بشيئ مذهل Empty رجل عمرة 97 عام ينقذ قريتة بشيئ مذهل

مُساهمة من طرف عبد العزيز حامد الأحد يونيو 28, 2020 6:57 pm

رجل عمرة 97 عام ينقذ قريتة بشيئ مذهل


قبل أكثر من عشر سنوات بقليل ، واجه هوانغ يونغ فو البالغ من العمر 86 عام مشكلة كبيرة. هددت الحكومة التايوانية بهدم قريته ، في محاولة لبناء مجمع سكني يكون حديث أكثر من الموجود لأنه كان آخر ما تبقى من السكان ، كما كان المقيم السابق المتبقي. عرضوا عليه المال لترك منزله والانتقال إلى مكان آخر ، لكنهم لم يتمكنوا من تحمل فكرة مغادرة المنزل الوحيد الذي عرفه في تايوان. وذلك عندما بدأ الرسم.


رجل عمرة 97 عام ينقذ قريتة بشيئ مذهل


ولد هوانغ ، المعروف الآن باسم "قوس قزح الجد" ، في الصين. بعد أن قاتل في الحرب الصينية اليابانية والحرب العالمية الثانية حارب أيضاً من أجل الحزب القومي على حكومة ماو تسي تونغ الشيوعية عندما خسر القوميون ، هرب هو ومليوني شخص آخرين إلى تايوان. كان هنا حيث كان يسكن في قرية مؤقتة تم تجميعها على عجل للأشخاص الجدد في الجيش وعائلاتهم. ما كان المقصود فقط أن يكون حل مؤقت أصبح في نهاية المطاف المنزل.

لهذا فقد كانت بمثابة صدمة بعد أربعين عامًا ، بدا الأمر وكأن منزله سيتم طمسه. قال هوانغ: "عندما أتيت إلى هنا ، كان يوجد في القرية 1200 أسرة ، وكنا جميعاً نجلس ونتحدث وكأننا أسرة واحدة كبيرة" . "ولكن بعد ذلك ابتعد الجميع أو توفي وأصبحت وحيدا." مع عدم وجود أي مكان يذهبون إليه التفت إلى الفن لتخفيف معاناته.

رسم أول طائر صغير على طابق واحد. وتابع مع القطط والطيور والأشخاص الذين بدأوا في التدفق عبر المباني الشاغرة في القرية. في عام 2010 تعثر طالب جامعي محلي في القرية وبعد أن سمع قصة هوانغ ، تعهد بالمساعدة و التقط بعض الصور للقرية وبدأ حملة لجمع التبرعات والتماس لإنقاذها من الدمار. سرعان ما أصبحت الأخبار منتشرة للغاية وولد "قوس قزح الجد". أصبحت القرية الخلابة بمثابة جذب كبير للسياح ولا يزال يجلب أكثر من مليون زائر كل عام. والأفضل من ذلك كله هوانغ يحافظ على منزله.

عبد العزيز حامد

المساهمات : 52
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى