منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شاهد الان تفسير رؤية القطط فى المنام والخوف منها للمتزوجة و رؤية طرد القطط فى المنام للمتزوجة

اذهب الى الأسفل

شاهد الان تفسير رؤية القطط فى المنام والخوف منها للمتزوجة و رؤية طرد القطط فى المنام للمتزوجة Empty شاهد الان تفسير رؤية القطط فى المنام والخوف منها للمتزوجة و رؤية طرد القطط فى المنام للمتزوجة

مُساهمة من طرف نوران نور الإثنين سبتمبر 05, 2022 4:21 pm

رؤية القطط فى المنام والخوف منها للمتزوجة
الخوف من القطط للمتزوجة يشير أصابة الرائية بالعين والحاقد من المقربين منها والمحيطين بها، وتؤول إلى الضرر والأذي الذى تتعرض له من الآخرين.
كما تدل على وجود العديد من الخلافات والمشاحنات بينها وبين زوجها، وفى حال رؤيتها أنها تتعرض للأذى منها، ذلك على المشاكل والصعوبات التى تواجهها فى حياتها وفقدانها السيطرة على شئون حياتها الأسرية.
أما إذا رأت قطة قبيحة وكانت تخاف منها دل على سوء إدارتها لبيتها، وإهمالها لزوحها، وفشلها فى إتخاذ القرارات الملائمة فى حياتها.
والقطط فى المنام ترمز إلى وجود لص أوسارق، أو امرأة مخادعة تريد أن تلحق الضرر والأذى للرائية ووقوعها للنيل منها.
رؤية طرد القطط فى المنام للمتزوجة
طرد القطط فى المنام تؤول إلى تخلص الرائية من المنافقين والمخادعين فى حياتها وكشف حقائقهم ونواياهم الخبيثة والدنيئة.
كما أنها تعد علامة لتخلص الرائية من الأزمات والمشاكل التى تعيق طريقها، والخروج من الشدائد، وتبدل أوضاعها نحو الأفضل، وإنهاء الخلافات بينها وبين زوجها، وعودة الأحوال إلى وضعها الطبيعى.
وفى حال رؤيتها أنها تقوم بطرد القطة السوداء من بيتها، دل على تخلصها من الهموم والأحزان، والتخلص من المتربصين بها والأشخاص المتسببين فى إيذائها.
وطرد القطط من المنزل له عدة دلالات منها التخلص من الأعداء والفتن، والصفات السيئة التى يتحلى بها الرائي
ما تفسير حلم قطة تلاحقنى فى المنام؟
ملاحقة القطط تدل على وجود العديد من المصائب والهموم التى ستقع للرائية، وكثرة الأحزان والمعاناة، ودخولها فى العديد من المعارك الحياتية والمشاحنات.
تؤول هذه الرؤية إلى تعرضها للخادع والنفاق من قبل المقربين منها، ووجود أصدقاء يتمنون الأذية والضرر، وينتظرون سقوطها للنيل منها.
وتدل أيضاً على وجود الخلافات والمشاكل بينها وبين زوجها، ورؤيتها أنها تتخلص من مطاردة القطة لها، دل عللى قدرتها على تجاوز المشاكل والمصائب التى تعيقها، وسيطرتها على زمام الأمور من جديد، وشعورها بالاستقرار والراحة.
ما تفسير رؤية القطة الشرسة فى المنام؟
ترمز هذه الرؤية على وجود أشخاص حاقدين عليها ويتمنون لها الأذية وإفساد علاقتها مع زوجها وتدميرها، وتدل أيضاً علة وجود امرأة خبيثة تكن لها الكره والحقد تتمنى سقوطها وإذلالها.
وفى حال رؤيتها أنها تتصدى للقطة الشرسة فى المنام، دل على قدرتها على تجاوز الصعوبات، والخروج من الشدائد، وعلى استطاعتها على التغلب من الأعداء.
ورؤيتها أنها تتعرض للخربشة دل على العقبات والعراقيل التى ستواجهها فى الواقع، ويجب عليها أخذ الحيطة والانتباه عند معاملتها مع المقربين منها والحرص الشديد.
إبعاد القطط فى المنام
فى حال رؤية إبعاد القطط السوداء دل على تخلصه من الحاقدين والكارهين له، والنجاة من شرروهم، والتخلص من الشر والحسد.
وتشير هذه الرؤية أيضاً إلى قدرة الرائي على التخلص من الهموم والأحزان، والخروج من الشدائد والمحن، وقدرته على السيطرة على الأوضاع من جديد.
وتؤول أيضاً إلى التغيرات الإيجابية التى ستحدث له فى الواقع، وتبدل الأحوال نحو الأفضل، وأما إذا رأى أنه يقوم بإبعاد القطط البيضاء، دل ذلك على ضياع الفرص الجيدة منه.
هجوم القطط فى المنام
هجوم القطط يدل على الأعداء والحاقدين الذي يكنون العداء والكراهية للرائي، وتنذر إلى تعرض الرائي للخيانة والغدر منهم.
رؤيته للنجاة من هذا الهجوم، دل على تخلصه من الضرر والأذى الذى كان سيناله، وقدرته على تجاوز الصعوبات والتحديات التى تقف فى طريقه.
وتشير هذه الرؤية أيضاً إلى تعرضه للعراقيل ومروره بضائقة مالية.
ألوان القطط فى المنام
تختلف تفاسير هذه الرؤية على حسب لون القط الذى تشاهده الرائية، فإذا شاهد الرائي القطة البيضاء دل ذلك على الخير والبركة فى حياته، وعلى سماعه للأخبار الجيدة، وحصوله على الاستقرار والسعادة فى الواقع.
والقطة السوادء ترمز ألى الشر والحسد والغل الذي يكنه الآخرين للرائى، ووقوعه فى الكثير من المشاكل والهموم، وإذا شاهد أنها يتخلص منها، دل على قدرته على تجاوز المشاكل والمصائب التى تواجه فى الواقع.
والقطة البنية تدل على تعرضه للعديد من الازمات وعقبات، ومروره بضائقة مالية.
والقط الرمادى يرمز للخداع والنفاق من قبل المقربين، وتعرضه للأذى والضرر.

نوران نور

المساهمات : 772
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى