منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أفضل 5 مميزات للإستثمار العقاري في مصر | جولدن سكوير

اذهب الى الأسفل

أفضل 5 مميزات للإستثمار العقاري في مصر | جولدن سكوير Empty أفضل 5 مميزات للإستثمار العقاري في مصر | جولدن سكوير

مُساهمة من طرف ضياء روحي الأحد يوليو 04, 2021 8:09 pm



أفضل 5 مميزات للإستثمار العقاري في مصر | جولدن سكوير L

هل تبحث عن أسرع الطرق التي تساعدك في زيادة أموالك ؟
هل تمتلك مبلغ كبيرا من المال وتريد استثماره لتحقيق المزيد من الأرباح ؟
هل تعرف ما هو الإستثمار العقاري ؟

الاستثمار العقاري هو من أكثر المجالات التي تحقق نجاحات وأرباح رائعة في وقت قصير ولكن إذا تمت بالصورة الصحيحة والقوية لها، كما أن للإستثمار العقاري الكثير من المميزات التي جعلت العديد من الأشخاص يتجهون إلى استثمار أموالهم فيه والتي يمكنك التعرف عليها معنا الآن.


أولا هل تعرف ما هو الاستثمار العقاري ؟

الاستثمار العقاري هو إحدى أفضل أنواع الاستثمارات التي تحقق الكثير من الأرباح، وذلك من خلال شراء الأراضي وبنائها وتجهيزها بالوحدات السكنية أو العقارات أو الفلل وإعادة بيعها بعد تجهيزها بصورة جيدة فيساعد ذلك في كسب المزيد من المال وتحقيق أرباح جديدة للمستثمر.


أفضل 5 مميزات للإستثمار العقاري في مصر:

إن للاستثمار العقاري العديد من المميزات المختلفة التي يمكنك التمتع بها عند الدخول في سوق الاستثمار العقاري وإليك أفضل 5 مميزات للاستثمار العقاري في مصر:

1.الدخل الشهري الثابت:

يعد الاستثمار العقاري من أفضل المشاريع ثابتة الدخل الشهري والتي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في هذا الوقت، حيث يقوم العديد من الأشخاص بتأجير العقار أو الشقة السكنية أو المحل بصورة شهرية فيساعد ذلك في كسب المزيد من الأموال له بمعدل ثابت شهريا.

2.فتح العديد من مجالات الاستثمارات الأخرى لك:

عند دخولك في مجال الإستثمار ستجد أن هناك أنواع متعددة للاستثمار وليس فقط الإستثمار العقاري، وهذا ما يجعلك تعرف المزيد عن أنواع الإستثمار المختلفة والتي قد تجد أن أحد هذه الأنواع مناسب لك ويمكنك الدخول فيه بعد نجاحك في الإستثمار العقاري وتحقيقك للأرباح المتعددة.

3.ضمان الأمان والاستقرار لك:

إن الاستثمار العقاري يعد من أكثر المجالات التي لا تمتلئ بالكثير من المخاطر التي تجعلك تشعر بالقلق خوفا من خسارة أموالك، وذلك بسبب تزايد عدد السكان المستمر الذين بحاجة إلى مناطق ووحدات سكنية حديثة مجهزة لاحتياجاتهم ومحلات تجارية تساعدهم في إقامة المشروع الخاص بهم.
لذا يعد الاستثمار العقاري من أكثر الاستثمارات التي يتجه إليها العديد من الأشخاص حيث أنه من المجالات الغير معقدة والتي يمكن للأشخاص المبتدئين في مجال الاستثمار البداية منه.

4.تجنب التضخم المالي:

يعد الاستثمار العقاري من المجالات التي لا تتأثر بالأزمات العالمية أو المحلية وذلك بسبب ثبات قيمة السوق للأصول العقارية، حيث أنه في حالة حدوث أي نوع من الأزمات في الدول يؤثر على اقتصاد البلاد قد تتأثر به الكثير من الاستثمارات الأخرى ويخسر الكثير من الأشخاص أموالهم فيها، ولكن في الإستثمار العقاري لا تتعرض لأي نوع من الخسارة في حالة انهيار أو تأثر الدولة بأي نوع من الأزمات.

5.إمكانية شراء المناسب لك بسهولة:

يوفر الاستثمار العقاري إمكانية شراء المناسب للمال الذي تملكه، وبالتالي إذا كنت تمتلك مبلغ صغير وتريد شراء محل أو شقة صغيرة لتقوم باستئجارها شهريا وتكون هي الدخل الثابت لك فيمكنك ذلك.


مخاطر الإستثمار العقاري في مصر:

يعد من الاستثمار العقاري من أكثر المجالات الآمنة والمستقرة التي تضمن لك دخل شهري ثابت وأرباح متعددة ولكنك قد تتعرض للعديد من المخاطر التي تجعلك تخسر أموالك في لحظة لذا يجب عليك الإهتمام جيدا والحرص من هذه المخاطر ومنها:
احرص قبل الشراء على التأكد من سلامة الأوراق والعقود الخاصة بالشقة أو المحل الذي تقوم بشرائه حتى لا تقع في مشكلة أن الأوراق ليست صحيحة أو سليمة ويعرضك ذلك لخسارة أموالك.
قم باستشارة شخص على دراية كاملة بالقانون للتأكد من سلامة الأوراق التي تحصل عليها.
احرص على معاينة المكان والتأكد من عدم وجود أي عيوب كبيرة فيه قد تعرضك لخسارة الكثير من المال فيما يعض لإصلاحها.

احرص أيضا على اختيار شركة استثمار عقاري ذات ثقة عالية مثل شركة جولدن للتطوير العقاري وذلك للاستفادة من العروض والمزايا التي تقدمها لك والتي تساعدك في تحقيق المزيد من الأرباح ويمكنك أيضا معرفة المزيد عن:

عقارات مصر
شركات التطوير العقاري
شقق للبيع في العاشر من رمضان اليوم
الاستثمار العقاري



ضياء روحي

المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 10/09/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى