منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هي أكثر مشاكل وأمراض الأسنان ؟

اذهب الى الأسفل

ما هي أكثر مشاكل وأمراض الأسنان ؟ Empty ما هي أكثر مشاكل وأمراض الأسنان ؟

مُساهمة من طرف موسى علوان السبت سبتمبر 03, 2022 7:53 pm


إصابة جذور الأسنان بعدوى بكتيرية أو فيروسية. التعرض لكسر في الأسنان. وجود مشكلة في حشوات الضروس وإهمالها لفترة طويلة، أو مضغ الطعام على الضرس المصاب. وجود مشاكل باللثة الناتجة عن عدم الاعتناء بنظافة اللثة بشكل ملائم، مثل: إهمال استخدام الغسول المناسبة للفم واللثة.

تجميل الاسنان : للذين يهتمون بجماليات ابتسامتهم, تقدم افضل عيادة اسنان بالرياض خدمات تقييم الإبتسامة مع مناقشة التشخيص و التوصيات المناسبة لإثراء خيارات العلاج المقدمة بكفاءة, و تشمل الخدمات , تبيض الاسنان و القشور الخزفية.
زراعة الاسنان و التركيبات يعتبر فقدان الأسنان من المشاكل الخطيرة التي تواجهنا، حيث يترتب على خلع الأسنان و فقدانها قصور في وظيفة الفم وعدم قدرته على أداء مهامه من تقطيع الطعام؛ لذا جاءت عملية زراعة الأسنان كحلٍ لجميع مشاكل الأسنان وعوضًا عن ما تم فقده. فنقص الأسنان من الفم ينتج عنه مشاكل خطيرة تؤثر على الجسم ككل من قصور في عملية الهضم والإخراج والسمنة وروائح الفم الكريهة وأمراض المعدة والأمعاء والمرارة.
علاج الجذور هو فرع من فروع طب الأسنان يتعامل مع علاج أمراض أنسجة الجذور وهي حزمة العصب الوعائي التي توفر الحماية والتغذية داخل الأسنان.
تقويم الأسنان لتعزيز قدرة الإنسان على عملية النطق. علاج مشكلة الأسنان الغارزة. يعمل تقويم الأسنان على تقوية المناعة في الفم، واللثة. و للحصول على العلاج المناسب يجب عليك زيارة عيادة اسنان في الرياض
علاج اللثة وتستجيب أمراض اللثة بسهولة ونجاح للعلاج عند تشخيصها مبكراً
علاج تسوس الأسنان يعتمد علاج تسوس الأسنان على مرحلة التسوس. يمكن إزالة التسوس في المراحل الأولى بإجراء تنظيف بسيط داخل مركز أسنان وزيادة العناية بالفم.
ومع تقدم تآكل الأسنان، ستحتاج إلى علاج من محترف بدءاً من الحشوات إلى طرق العلاجات الأخرى، وبعض الحالات قد تتطلب إلى جراحة صغيرة.
استخدامكم لمعجون أسنان بالفلورايد سيساعدكم على حماية أسنانكم من التسوس، أما إذا كنتم تعانوا من حالة أكثر خطورة مثل جفاف الفم، فيجب استخدام كمية أكبر من الفلورايد.
وقد يعمل الطبيب على توفيركم بالفلورايد كعلاج أثناء زيارتكم له أو قد يوصف لكم الطبيب بإستخدام هلام الفلورايد لتنظيف الفم بالمنزل.

موسى علوان

المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 14/05/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى