منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تعرف على مزايا «أسورة تطمن الذكية» للوقاية من فيروس كورونا

اذهب الى الأسفل

تعرف على مزايا «أسورة تطمن الذكية» للوقاية من فيروس كورونا Empty تعرف على مزايا «أسورة تطمن الذكية» للوقاية من فيروس كورونا

مُساهمة من طرف راشد وضاح الأحد يونيو 28, 2020 6:42 pm

فيروس كورونا


تقوم الدولة ببذل الكثير من المجهود من أجل مواجهة تطور فيروس كورونا المستجد، وكان أحدها هي «أسورة تطمن الذكية» والتي تم تطبيقها مؤخرا على المواطنين العائدين إلى أراضي المملكة بهدف الوقاية من انتشار الفيروس التاجي .

تعرف على مزايا «أسورة تطمن الذكية» للوقاية من فيروس كورونا 0AGUYW-23693098-1
تعرف على مزايا «أسورة تطمن الذكية» للوقاية من فيروس كورونا


وكان الدكتور محمد العبد العالي "المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة"، قد كشف عن مزايا «أسورة تطمن الذكية» مؤكدا على إن هذا السوار الإلكتروني يسمح لمن يستخدمه أثناء تواجده في العزل أن يكون لديه وسيلة مساعدة تعمل على التزامه بالبقاء في المكان المخصص له.

وأشار العبد العالي إلى أنه عند حدوث أي تجاوز أو غفلة من الشخص أثناء تواجده في العزل، يقوم هذا السوار على الفور بإعطاء تحذيرات ليكون الشخص دائما في نطاق مكان العزل الصحي المحدد له .

جدير بالذكر أن وزارة الصحة قد أعلنت سابقا، أن «أسورة تطمن الذكية» تهدف إلى توجيه القادمين من السفر إلى العزل المنزلي بدلاً من دور الضيافة الصحية مع العمل على متابعة حالتهم الصحية بشكل دوري، وفتح قناة للتواصل المباشر مع وزارة الصحة من خلال تطبيق تطمن.

كما أشارت الوزارة إلى أنه سيتم متابعة جميع الأشخاص في الحظر، عن طريق الاتصال بهم يوميًا من قبل مسئولون بوزارة الصحة و العمل على التأكد من التزامهم بكافة التعليمات الموجهة اليهم، والتاكيد على أنه سيتم تطبيق العقوبات النظامية عليهم في حال عدم التزامهم، وهو الإجراء الذي يتماشى مع الممارسات الطبية المتبعة في هذا الشأن وما توصي به منظمة الصحة العالمية.

جديرب الذكر أن وزارة الصحة قد طالبت كل من لديه أعراض أو يرغب التقييم ، أن يتوجه على الفور لاستخدام خدمة التقييم الذاتي المتاحة في تطبيق موعد، ومن خلالها يمكنه الاستفسار والاستشارة

كما يمكن أيضا الاتصال على رقم مركز اتصال الصحة 937 والمتاح على مدار الساعة .

كما يمكن أيضا التواصل من خلال تطبيق الواتساب من خلال الرقم 920005937.
اقرأ أيضا :


طريقة حماية كبار السن من الاصابة بفيروس كورونا أثناء الزيارات العائلية

راشد وضاح

المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى