منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

افضل الأماكن للسكن في اسطنبول

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

افضل الأماكن للسكن في اسطنبول Empty افضل الأماكن للسكن في اسطنبول

مُساهمة من طرف راشد وضاح الأحد يونيو 13, 2021 6:03 pm


للعوائل المسافرة إلى تركيا هل تعرف افضل الأماكن للسكن في اسطنبول؟

تعتبر تركيا من أحد أكبر الوجهات السياحية للسياح العرب حيث يزور تركيا بمعدل وسطي 50 مليون سائح سنوياً يمثّل العرب نسبة كبيرة منهم. حيث يرغب السائحون العرب في زيارة تركيا لما بها من معالم اثرية وحضارية جميلة بالأضافة الى طقسها المعتدل في فصل الربيع و الصيف.
تُعد مدينة اسطنبول من بين المدن الأكثر زيارة خلال زيارة السائح لتركيا لما تشكله من معالم أثرية تاريخية و إسلامية قديمة تٌمثل التاريخ الأسلامي.
تبحث العديد من العوائل في مدينة اسطنبول عن الإقامة في شقق مفروشة فندقية لما تتميز به من خدمات السيكيورتي و مساحة كبيرة للعوائل الكبيرة.
هناك أماكن متعددة وكثيرة للسكن في مدينة اسطنبول كل منطقة لها ميزات تختلف عن الأخرى سنذكر في موضوعنا هذا بعض أفضل المناطق للسكن في مدينة اسطنبول.
1- منطقة وحي شيشلي: وسط القسم الأوروبي من اسطنبول يتميز بازدحامه على مدار اليوم يتواجد به اسواق متعددة و كسوق نيشانتشي ويتوافر به العديد من الشقق الفندقية في شيشيلي.

افضل الأماكن للسكن في اسطنبول L

2- منطقة تقسيم: منطقة حيوية و مزدحمة بشكل كبير الشقق الفندقية في منطقة تقسيم بعض المناطق بها تناسب العوائل و في بعض الأماكن لاتناسب العوائل.

افضل الأماكن للسكن في اسطنبول L

3- منطقة وادي اسطنبول: منطقة جديدة و ذات ابنية حديثة وبعيدة نوعا ما عن ضوضاء المدينة و الإزدحام تتميز هذة المنطقة الراقية بطبيعة خلابة و الشقق الفندقية في وادي اسطنبول جميلة جدا لكنها تعتبر ذات سعر مرتفع عن باقي ارجاء المدينة.

افضل الأماكن للسكن في اسطنبول L

4- شقق فندقية على البسفور: يتوافر العديد من أماكن الأقامة في مدينة اسطنبول التي تطل على مضيق البسفور بشكل مباشر. تتميز تلك المنطقة برقيها و جمالها و اطلالتها على المضيق لكن تعتبر من أماكن الأقامة ذات السعر المرتفع نوعا ما.

افضل الأماكن للسكن في اسطنبول L

الموضوع الأصلي :
Flats Istanbul Group
https://www.flatsistanbul.com

راشد وضاح

المساهمات : 1121
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى