منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

اذهب الى الأسفل

اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة Empty اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مُساهمة من طرف نوران نور الإثنين أغسطس 22, 2022 10:24 pm

اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

Eins tower new capital

أمامك فرصة ذهبية لاستثمار أموالك بطريقة آمنة ومضمونة داخل اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة أضخم مركز تجاري بعاصمة المستقبل

قامت شركة ايجي تاورز بطرح أحدث مشروعاتها اينز تاور داخل العاصمة الإدارية الجديد وهو عبارة عن أبراج فندقية تم تصميمها على الطراز الألماني الأنيق وتبدو على درجة عالية من الرقي و الفخامة والعصرية.

وتتميز الوحدات الداخلية لها بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية الساحرة ، بالإضافة إلى أنها تضم جميع أنواع الأنشطة منها التجارية والفندقية بمساحات متنوعة لتلبي جميع متطلبات السوق العقاري.

من أهم مميزات مشروع اينز تاور وقوعه في منطقة استراتيجية متميزة في منطقة الداون تاون التى تتميز بقربها من جميع الأنشطة الاستثمارية المختلفة وجميع الشرايين الحيوية والعديد من مقرات الشركات والوزارات والبنوك الدولية بجميع فروعها، بالإضافة إلى قربها من الأحياء السكنية الراقية r7 وr8 والعديد من المعالم البارزة والأسواق ذات القوة الشرائية العالية مما جعلها مركز جذب الكثير من المستثمرين .

قام المطور العقاري بوضع أسعار متميزة داخل اينز تاور لا تقبل المنافسة وأنظمة سداد مرنة ومريحة تناسب جميع المستثمرين المستهدفين.

موقع اينز تاور الجغرافي وأهم ما يتمتع به من مميزات
يلقي الموقع الجغرافي لأي مشروع أهمية كبرى بالنسبة للمستثمرين، لذلك اختار المطور العقاري موقع Eins tower بعناية فائقة حيث أنه يوجد في أميز المناطق بالعاصمة الإدارية في منطقة الداون تاون الى تعتبر وسط القاهرة الجديدة وذلك لاقترابها من العديد من المعالم البارزة مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية.

كما أنها تقترب من جميع الأنشطة الاستثمارية المتنوعة، بالإضافة إلى قربها من العديد من المصالح الحكومية والمدارس والجامعات فهي عبارة عن شريان نابض بالحياة

يتميز مشروع اينز تاور بوجوده وسط منطقة السفارات والوزارات وحى المال والأعمال النشط تجاريا واقتصاديا كما أنه قريب من الآتي:

يقترب من أهم الطرق والمحاور حيث أنه يطل على أربع محاور رئيسية منها محور محمد بن زايد ومحور المونوريل ومحور الماسة ومحور السكة المفردة، بالإضافة إلى أنه يطل على شارع بعرض 90 متر مما يسهل الوصول إليه من كل اتجاه.
يوجد بالقرب من القصر الرئاسي ومنطقة مجلس النواب وكاتدرائية ميلاد المسيح.
يقع على بعد 900 متر من المعالم البارزة مثل النهر الأخضر والحديقة المركزية التي تمتد من بداية حتى نهاية العاصمة الإدارية الجديدة.
على مقربة من محطة قطار المونوريل، بالإضافة أنه يبعد عن فندق الماسة الشهير مسافة قدرها كيلومتر ونصف.
قريب من مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
يفصل بينه وبين شركة البترول حوالي 500 متر فقط.
يبعد عن مسجد مصر مسافة قدرها حوالي 900 متر.

نوران نور

المساهمات : 445
تاريخ التسجيل : 16/08/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى