منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مميزات كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية 

اذهب الى الأسفل

مميزات كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية  Empty مميزات كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية 

مُساهمة من طرف ضياء روحي الثلاثاء مايو 04, 2021 9:46 pm



مميزات كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية  

كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية أحد أفضل المشروعات التي تقام بقلب العاصمة الجديدة بالقرب من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية، هو أحد مشروعات شركة فورسيزون للتطوير العقاري أحد أكبر الشركات العقارية في مصر، تم تصميم المشروع بصورة متميزة مع توفير العديد من المساحات بأفضل الأسعار، وسوف نتعرف أكثر على فلوريا العاصمة الإدارية من خلال هذا المقال. 

تصميم كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية 

تم إنشاء كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية على مساحة قدرت ب23 فدان، لكن قد تم البناء على مساحة 20% فقط من إجمالي قطعة الأرض. 

خصصت الشركة المالكة 80% من مساحة الأرض من أجل إنشاء المرافق وتوفير الخدمات الأساسية والترفيهية التي يبحث عنها العملاء، مثل المساحات الخضراء والمسطحات المائية والملاعب الرياضية وأماكن التسوق. 

حجز شقق فلوريا 

قد اعلنت الشركة المالكة للكومبوند فلوريا العاصمة الإدارية عن أن المساحات داخل المشروع متنوعة وتبدأ من 115 متر مربع حتى 300 متر مربع، وذلك من أجل أن يختار العملاء ما يتناسب معهم.

تتكون الشقق من غرفة واحدة للمساحات الصغيرة حتى 4 غرف للمساحات الكبرى، ويبدأ سعر المتر داخل فلوريا العاصمة الإدارية من 8 آلاف جنيه مصري حتى 8750 جنيه وهي عروض افتتاحية للعملاء. 

أما عن أنظمة السداد وكيفية حجز شقق فقد تم وضع العديد من أنظمة التقسيط حتى تتناسب مع العملاء وتصل مدة التقسيط إلى عشر سنوات.

مميزات كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية 

يتميز هذا المشروع بالموقع الاستراتيجي بالحي السكني الثامن والذي يعد من أفضل أحياء العاصمة الإدارية، يطل بصورة مباشرة على محور محمد بن زايد الجنوبي، كما أنه يبعد مسافة قليلة عن الحى الحكومي وحي السفارات وحي المال والأعمال، بالإضافة إلى مطار العاصمة الإدارية. 

يتميز كمبوند فلوريا العاصمة الإدارية بوجود المساحات الخضراء بالإضافة إلى البحيرات الصناعية وحمامات السباحة التي تتناسب مع الكبار والصغار. 

يوجد جراج مخصص لكل مبنى سكني بالإضافة إلى انتشار المطاعم والكافيهات التي تقدم لك اشهى الأكلات الشرقية والغربية. 

وأكثر ما يميز فلوريا العاصمة الإدارية هو الأسعار المناسبة وأنظمة السداد التي تصل لعشر سنوات بدون فوائد، لذلك بادر باغتنام الفرصة للحصول على وحدة سكنية داخل المشروع.


ضياء روحي

المساهمات : 383
تاريخ التسجيل : 10/09/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى