منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عازل صوت الكويت

اذهب الى الأسفل

عازل صوت الكويت Empty عازل صوت الكويت

مُساهمة من طرف selakweb الأربعاء مايو 11, 2022 3:45 pm


هذه هي المواد العازلة للصوت الأكثر استخدامًا ؛ لكل فئة سيناريوهات استخدام مختلفة. تندرج كل مادة من هذه المواد الصوتية في إحدى الفئات التالية: امتصاص الصوت ، وعزل الصوت ، وترطيب الصوت ، وفصله.

رغوة صوتية - هذه المادة ، التي يطلق عليها عادة ، لها شكل إسفين أو هرمي مميز ، وهو فعال للغاية في امتصاص الصوت. يتم تثبيتها على الجدران كلوحات ، أو تتدلى من الأسقف كحواجز ، أو تجلس في الزوايا كمصائد باص. عازل صوت الكويت
عزل الصوت - عازل الصوت عبارة عن خفافيش مصنوعة من الصوف المعدني والصوف الصخري والألياف الزجاجية ، مصممة لتلائم ما بين قوائم الجدران. تتناسب الخفافيش بشكل مريح بين الأزرار لشغل المجال الجوي الذي يمكنه نقل الصوت.
الألواح / الألواح الصوتية - هذه نسخ زخرفية لعزل الصوت والرغوة الممتصة للصوت. يمكن أن تأتي في العديد من الألوان والأنماط والأقمشة الجذابة لخدمة غرض مزدوج في المنزل ومكان العمل. عامل تركيب ورق جدران
الأقمشة الصوتية - الأقمشة الصوتية أكثر سمكًا وأثقل من الأقمشة الأخرى وتستخدم في ستائر المسرح وستائر التعتيم وبطانيات الاستوديو.
الطلاءات الصوتية - مواد مثل الفينيل المحمّل الكتلي (MLV) عبارة عن مادة تشبه المطاط الكثيف ، تُستخدم في العديد من المواقف المختلفة مثل عزل صوت السيارة ، والآلات ، والأجهزة ، وكطبقة أساسية. تعمل كتلة المادة كحاجز صوتي.
الطبقة السفلية للأرضية - يتطلب عزل الأرضيات من الخشب الصلب أو البلاط فصل سطح الأرضيات والأرضية السفلية لتقليل انتقال الضوضاء. تُستخدم لفات الفلين ، اللباد ، والبوليمرات بشكل شائع كمواد أساسية.
عازل الصوت المعماري - تشمل هذه المجموعة أي شيء مستخدم في هيكل المبنى ، مثل النوافذ العازلة للصوت والجدران العازلة للصوت والأبواب ومنتجات الفصل المستخدمة لتثبيتها.

selakweb

المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 11/05/2022

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى