منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مسلسل “دايما عامر”

اذهب الى الأسفل

مسلسل “دايما عامر” Empty مسلسل “دايما عامر”

مُساهمة من طرف كريمة افندم الإثنين مارس 21, 2022 9:18 pm

المسلسل الدرامى الجديد و المنتظر عرضه في شهر رمضان الكريم 2022 للنجم مصطفي شعبان مسلسل دايما عامر جمعنا لكم تقرير كامل عنه ، ما هى قصة مسلسل دايما عامرو من هم الابطال المشاركين و شخصياتهم و ادوارهم بالمسلسل و عدد حلقات المسلسل و القنوات العارضة له في شهر رمضان الكريم و تفاصيل كثيرة اخرى عن المسلسل و مجموعة من الصور المتميزة للمسلسل و لابطاله المشاركين فيه .
بدأ صناع مسلسل “دايما عامر” في تصوير المشاهد الاولي من العمل في مدينة الغردقة داخل احد المدارس الخاصة و استغرق التصوير هناك لمدة 10 ايام بعدها يعود فريق العمل لاستكمال باقي تصوير المسلسل في القاهرة .

مسلسل دايما عامر من كتابة ورشة من الشباب تحت اشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح و من إخراج مجدي الهواري و من إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل ابو علي ، و قام المخرج مجدى الهوارى بنشر صورة عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” من كواليس المسلسل تجمعه مع ابطاله و علق علي الصورة قائلا “كنت النهاردة في رحلة لزيارة الأولاد و تشرفت بمقابلة صاحب المدرسة و مديرة المدرسة و بعض الأساتذة هيئة التدريس الأفاضل”.
شاهد : مسلسل دايما عامر
يعود المخرج مجدى الهوارى بمسلسل دايما عامر بعد غياب عن الاعمال الدرامية لمدة 3 سنوات حيث ان اخر اعماله الدرامية التى قام باخراجها كان مسلسل “الشارع اللي ورانا” و شارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم درة ، لبلبة ، فاروق الفيشاوي ، نهى عابدين ، نسرين أمين ، انجى ابو زيد ، أحمد حاتم ، هند عبد الحليم ، أحمد عزمى ، شيرين و غيرهم .
قصة مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر من المسلسلات الدرامية الجديدة التى يتم تصويرها بالفترة الحالية لعرضها في شهر رمضان الكريم و يتميز العمل بانه يحتوى علي اكثر من خط درامى فيجمع بين الدراما الاجتماعية و الكوميديا و التشويق و الاثارة و غيرها من الحبكة الدرامية .

و تدور قصة و أحداث مسلسل دايما عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الراى العام و كل البيوت المصرية و هى مشكلة التعليم في مصر خاصة المشاكل التى ظهرت في الفترة الاخيرة في المدارس و محاول الوقوف عليها و مناقشتها و وضع بعض الحلول لها و يناقش العمل عدد من المشكلات التى تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة .

مسلسل “دايما عامر” S

كريمة افندم
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى