منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ما هي مناطق الدعم والمقاومة العلوية والسفلية في الفوركس وكيفية رسمها؟

اذهب الى الأسفل

ما هي مناطق الدعم والمقاومة العلوية والسفلية في الفوركس وكيفية رسمها؟ Empty ما هي مناطق الدعم والمقاومة العلوية والسفلية في الفوركس وكيفية رسمها؟

مُساهمة من طرف salma amir الأحد مارس 13, 2022 4:00 am

الدعم والمقاومة في الفوركستعد مستويات الدعم والمقاومة مفهومًا مهمًا للغاية في التداول استنادًا إلى التحليل الفني ، حيث يتابع عدد كبير من المشاركين في السوق ويراقبون باستمرار مستويات دعم ومقاومة الفوركس الرئيسية لتحديد إعدادات التداول وإعدادات التداول.من المرجح أن تبطل مستويات الأسعار هذا . الإعداد ، أي مستويات وقف الخسارة.

في هذا المقال ، سوف نلقي نظرة فاحصة على مستويات الدعم والمقاومة ، وكيف يتم تشكيلها ، وكيف يتم تداولها ، ونتساءل ما هي مناطق القمة والقاع والدعم والمقاومة في الفوركس وكيفية رسمها؟ ستجد الجواب في سطور هذه المقالة.

تعريف الدعم

الدعم هو مقدار الطلب القوي بما يكفي لمنع السهم من الانخفاض أكثر. عندما يقترب السعر من مستوى الدعم ، فإنه يواجه صعوبة في الاختراق. المنطق هو أنه عندما ينخفض ​​السعر ويقترب من الدعم ، يصبح المشترون (الطلب) أكثر تحفيزًا للشراء ويصبح البائعون (العرض) أقل رغبة في البيع.

باختصار  ، مستويات الدعم والمقاومة في الفوركس هي مستويات الأسعار حيث واجه السعر صعوبة في الانهيار في محاولة سابقة ، وبالتالي من المرجح أن ينظر المضاربون والمشاركون الآخرون في السوق إلى مستويات الأسعار هذه كمناطق يمكن أن يتشكل فيها الطلب المتزايد على الأداة مرة أخرى. الرسم البياني أدناه المميز بالخط الأحمر.

salma amir

المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 24/10/2021

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى