منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منصة رايكم في ‏ مختصة بلا‏‏إستفسار عن رأي الآخرين

اذهب الى الأسفل

منصة رايكم في ‏ مختصة بلا‏‏إستفسار عن رأي الآخرين Empty منصة رايكم في ‏ مختصة بلا‏‏إستفسار عن رأي الآخرين

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الأحد يناير 31, 2021 7:34 pm


عن منصة رايكم في
الإنسان بطبعه يريد دائما أن يرى ما رأي الناس في أي شيء حتى لو كان الشيء يراه كاملا وليس فيه عيب, لهذا تم تطوير منصة ( رايكم في ).
توفر منصة ( رايكم في ) البيئة المناسبة للبحث أو إستفسار رأي الآخرين في الكثير من المجالات و الأشياء, وتخلق لك منصة ( رايكم في ) الفرصة لمقابلة آراء أشخاص عاشوا التجربة الحقيقية يستطيعون من خلال ذلك مشاركة نتائج تجربتهم وإعطاءك النصيحة, وكل ذلك مجانا.



ما هي منصة رايكم في ؟
‏‏‏منصة إلكترونية تجمع لكم الأشياء التي تريد البحث أو إستفسار رأي الآخرين عنها. دائمة التحديث لمواضيعها لتمنحك الفرصة للحصول على الرأي الصواب و الدقيق.


لماذا منصة رايكم في ؟
بدأت فكرة منصة ( رايكم في ) كمشروع يغطي مشكلة الناس في البحث عن رأي الناس في شيء يريدون شراءه, هذه الفكرة تكاد تكون غير متوفرة في العالم العربي, لهذا أنشأنا المنصة لتكون مرجع للناس في الإستفسار والبحث عن رأي الناس الذين خاضوا التجربة من مكان واحد سريع ودقيق في البحث وسهل الإستخدام, بدل القفز بين مختلف المواقع في الإنترنت للبحث عن نفس المواضيع التي ربما تكون قديمة وغير دقيقة.


ما الذي يميز منصة رايكم في ؟
إستفسارات جديدة ومحدثة بشكل دوري, سهولة في البحث عن الرأي بدقة عالية وفي كل أنواع المواضيع, بسبب خوارزميات منصة ( رايكم في ) أصبح بإمكانك الحصول على الرأي الصحيح و الدقيق من الأشخاص المطلوب إستفسارهم من مكان واحد حتى دون الحاجة للتسجيل إذا أردت وذلك عن طريق المشاركة كمجهول.




كما يقول المثل : اسأل مجرب ولا تسأل خبير

لجعل الأمر بسيط وسلس وسهل جداً للباحث و المستفسر
أنشأنا منصة إلكترونية عربية تحت إسم رايكم في لإستفسار رأي الآخرين الذين لهم تجربة شخصية حقيقية في منتج أو مجال أو أي شيء آخر بسرعة وبدون الحاجة للتسجيل


أفضل وأسرع مكان لإستفسار رأي الآخرين عن منتجات،
أجهزة، أماكن والكثير من المجالات


رابط المنصة
https://www.raykomfi.com





منصة رايكم في ‏ مختصة بلا‏‏إستفسار عن رأي الآخرين 879218824

كمال رامي سامر

المساهمات : 1866
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى