منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

سوق الكمبيوتر اللوحي

اذهب الى الأسفل

سوق الكمبيوتر اللوحي Empty سوق الكمبيوتر اللوحي

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الثلاثاء فبراير 22, 2022 10:46 pm


Lenovo يأخذ في سوق الكمبيوتر اللوحي: تقديم 5 أقراص جديدة

في محاولة لكلا من التحديث خط أندرويد للأجهزة اللوحية، والارتفاع في سوق متهور، يحتوي Lenovo على مجموعة جديدة من أجهزة Tab-Series المحدثة. ليس من المستغرب تماما، كما تعلمون، حول ما يحدث مؤخرا. كان هناك اتجاه محدد في المستهلكين يختارون أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأنيقة والخنونة للغاية والمترطومة، على الأجهزة اللوحية. هل يمكننا مساعدتها؟ يتم تقديم أجهزة الكمبيوتر المحمولة هذه في كل اتجاه، وما إذا كان هناك اتجاه دائم أم لا، كانت أرباح السوق اللوحي كانت تسقط باستمرار، مع 13.5 في المائة هذا الربع الثاني الأخير.

نحن نعلم أنها ليست نيابة عن غير مروع في المصنعين. في الواقع، أسماء ضخمة، مثل سامسونج الحاكم العالي، فقط اخماد علامة تبويب جالاكسي S4. ويقرر لينوفو إطلاق لا أحد، ولكن خمس أقراص أندرويد جديدة، كلها بأسعار معقولة، وجاهزة للبيئة المنزلية. عظيم للأطفال والآباء والأمهات والعمال والأجهزة اللوحية لكل مكانة قد حاولت من قبل لينوفو. يتم تجميعها إلى ثلاث سلسلة، تهدف جميع الأجهزة اللوحية الخمسة إلى إرضاء المستهلكين في الميزانية، والجودات المنزلية، وعشاق "القائمة المهمة". تحتوي الأجهزة اللوحية المختلفة على بعض الميزات المفيدة والترفيهية، مثل حزمة الأطفال الاختيارية، وهي أساسا بطل مقاومة للصدمات وحماية الشاشة، وحزمة الإنتاجية وحالة مطابقة ولوحة مفاتيح Bluetooth.

من الأدنى إلى الأعلى، سوف نذهب. تتضمن أقراص السلسلة الإلكترونية علامة التبويب Lenovo E7 و E8 و E10، وكلها تمثل أحجام العرض الخاصة بهم، على التوالي. تتميز علامة التبويب 7 بوصة E7 بعرض 1024 x 600، ويتم تشغيل نظام Android Oreo Go Edition، ويحتوي على اختيار إما من Mediatek MT8167 أو MT8321 لمعالج وحدة المعالجة المركزية الخاصة به، إلى جانب 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي، و 16 جيجابايت من التخزين. يحتوي TAB LENOVO 8 بوصة على شاشة LENOVO E8 1280 x 800، ويتم تشغيله على نظام Android Nougat، ويضم وحدة المعالجة المركزية Mediatek MT8163B عند 1.3 جيجا هرتز ونفس ذاكرة الوصول العشوائي والتخزين مثل E7. تقدم آخر سلسلة العلامات التجارية، علامة التبويب E10، عرض 10.1-بوصة 1280 x 800، يدير Android Oree Oree Edition، ميزات Coulcomm's Snapdragon 210 وحدة المعالجة المركزية، مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 16 جيجابايت من التخزين، واثنين من المتكلمين.

آخر اثنين، Lenovo M10 و P10، سواء مع عرض 10.1 بوصة، هي أقراص عالية الشق، والتي تتميز الأشياء الجيدة الإضافية والقوة التي تبرز عن السلسلة الإلكترونية. تحتوي كل من TAB LENOVO TAB M10 و P10 على شاشة 1920 x 1080P، وتشغيل Android Oreo (منتظم)، ولديه وحدة المعالجة المركزية OCTA-CORE QUALCOMM Snapdragon 450، عند 1.8 جيجا هرتز. تأتي علامة التبويب Lenovo M10 مع ذاكرة RAM 3GB، و 32 جيجابايت من التخزين، واثنين من المتكلمين. كأعد أعوادهم جميعا، تأتي علامة التبويب Lenovo P10 مع 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، 32 جيجابايت من التخزين، وأربعة مكبرات صوت، كاميرا كاميرات الويب الأمامية والخلفية، وتتميز بجهاز استشعار بصمات الأصابع.

التسعير متاح فقط ل Lenovo ThinkPad X1 Tablet LCD screen E7، عند 70 دولارا، علامة التبويب E8، عند 100 دولار، علامة التبويب E10، عند 130 دولارا. ستكون جميعها متاحة في أكتوبر 2018، والتي تباع حصريا في وول مارت. بقدر ما تكون علامة التبويب Lenovo M10 و P10، لم تكن هناك أي معلومات عن السعر، مهما كان من المتوقع أن تبدأ طلبات ما قبل الأمازون في أشهر الشتاء القادمة. لأن M10 و P10 أكثر تمشيا مع ما هو جهاز لوحي محدث اليوم، فإن كلاهما يوفر عرض FHD، وحدات المعالجة المركزية أفضل، وكذلك ذاكرة ذاكرة الوصول العشوائي العالية والتخزين. يمكننا أن نتوقع أن يتم تسعيرها قليلا أعلى من نقطة السعر بقيمة 130 دولار أمريكي، ربما في نطاق 145 دولار إلى 160 دولار. في اتخاذ قرار بإصدار هذه الأجهزة اللوحية الخمسة، (في الغالب) تشغيل Android Oreo، وأسعارها بذكاء، تأمل لينوفو في إحضار ميزات ووظائف محدثة للأجهزة المنزلية التي يمكنك الاعتماد عليها. قد لا يرتفع سوق الكمبيوتر اللوحي فجأة عندما يتنافس الشركات المصنعة على اتجاه الكمبيوتر المحمول الرقيق للغاية، لكن لينوفو أخذت طلقة. مصممة كأجهزة عائلية، من أجل الترفيه البسيط أو الألعاب الخفيفة، لا تزال الأمثلة من الأجهزة اللوحية هي هدية لطيفة هذا موسم العطلات في المراهقين، الذين لم يستقروا بالفعل على iPad، أو أمهات البقاء في المنزل الذين يتمتعون بمرافقة لهم الهاتف الذكي لإدارة مهامهم لهذا اليوم.

screens-people.com هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1866
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى