منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

تغييرات كبيرة لسامسونج ChromeBook Plus V2

اذهب الى الأسفل

تغييرات كبيرة لسامسونج ChromeBook Plus V2 Empty تغييرات كبيرة لسامسونج ChromeBook Plus V2

مُساهمة من طرف كمال رامي سامر الثلاثاء فبراير 22, 2022 6:15 pm

تغييرات كبيرة لسامسونج ChromeBook Plus V2، معالج ترقيت، سرقة السعر



سنعرف دائما ما يمكن لل ChromeBook تقديمه - جهاز كمبيوتر محمول بديل رخيص يأخذ على نظام التشغيل Chrome لوظائفه الكاملة. دخلت Chromebooks في جميع المجالات في مكان الفصول الدراسية، بسهولة، حيث تكون المدارس قادرة على تحملها. أنها تزود الطلاب بتجربة استخدام جهاز ستصبح قريبا أداة طويلة الأجل. ومع ذلك، لا يتم إنشاء جميع كتب Chromebooks متساوية. على الرغم من أن جميعهم يستخدمون الكروم وأجهزة كمبيوتر مبسطة عبر الإنترنت فقط، فقد نقول نفس الشيء حول جميع الأجهزة التي تعمل بنظام Windows - لم يتم إنشاؤها جميعا على قدم المساواة. على سبيل المثال، خذ KromeBook Pixelbook، وهو نموذج عالي الأداء، مع جمال عرض، ومجموعة بسعر أعلى بكثير من معظم نوعه، بدءا من الكبرى. ثم هناك نموذج من Dell Chromebook 7310 ، 2 ​​بوصة 2 في 1، بدءا من 500 دولار فقط. ومع ذلك، تلقى أحد الأكثر تكلفة حول ChromeBooks مؤخرا، سامسونج 2-in-1 Chromebook Plus، قد تلقى بعض الترقيات الجديدة منذ لاول مرة 2017. أحد أكبر عدد من المستهلكين الفرقين سوف يهتمون به، بالإضافة إلى أكبر تغيير لها، من رقاقة مقرها الذراع إلى إنتل واحد، وهذا بسبب دفع سامسونج وسحب كل السلاسل الصحيحة.



تم تصميم Chromebook Plus الأصلي، "أفضل 2017 هو Chromebook بشكل عام"، لاستخدامات متعددة. عملت كحدث، استخدم قلما، وعقد متصفحا مثل سطح المكتب مجهز جيدا، وحتى لوحة مفاتيح رائعة، جميع الميزات المهمة لمدة 2 في 1. كانت هذه أيضا بداية نظام تشغيل ChromeBook الخاص بتبني تطبيقات Android، والتي، من خلال متصفح الويب وتطبيقات الويب، كانت حل لمزيد من الوظائف، وخلق المزيد من المنافسة. يتم الآن تحميل العالم أكثر وظيفية من قطيع ChromeBooks الأخرى، وهو الآن أبلغ الآن ب ChromeBook PLUS الثاني الثاني. إنه حجم العرض والأسلوب والأدوات الإنتاجية لا يزال هو نفسه، ويستمر تصميمه في توظيف بالتناوب بين أوضاع الكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي، حسب الحاجة.



يحتوي ChromeBook Plus V2 الجديد على تدور على ذلك. إنها نسخة مشاحنة توربينية نفسها، مع رقاقة إنتل سيليرون. هذا ليس تحديثا أساسيا من سلسلة I-Series، لكن Celeron 3965y الجديد هو رقاقة ثنائية النواة، 1.5 جيجا هرتز، مع ثقب أفضل أداء من مكون ذراع HEXA-Core في العام الماضي. مع Intel Inside، Chromebooks على ما يصل إلى ما يصل. على الرغم من أن الرقائق، مثل Celeron، قد لا تكون على العكس من الذراع في كل سيناريو في كل سيناريو، في حالة V2، يعمل. تعد رقائق ARM لل DELL ChromeBook SCREEN قوية "بما فيه الكفاية"، ومع ذلك، فإن مقدمة الترقية إلى هذا رقاقة Kaby Dual-Core ذات الصلة بحيا البحيرة تعني الآن أن V2 قد يعمل عند 1.5 جيجا هرتز مع TDP من 6W، يدعم 16 جيجابايت من ذاكرة ذاكرة الوصول العشوائي DDR4، و رافق رسومات Intel HD 615، مما يؤدي إلى معالجة أفضل من المهام. قد لا يكون هذا المعالج كخدمة شديدة مثل شريحة Intel Core I-Series I-Series، ولكنها تمثل أداء أسرع، وهي نقطة ترقية من الذراع إلى Intel. تظل ذاكرة التخزين و RAM هي نفسها، عند 32 جيجابايت و 4 جيجابايت على التوالي.



فيما يتعلق بجسم ChromeBook Plus V2، فإن الشيء الوحيد الذي تغير هو أبعاده. عند 11.3 x 8.2 x 0.6 بوصة، ونسبة العرض إلى الارتفاع 16:10 (كونها السابقة 3: 2)، فهذه عرض أكثر تقليدية بشكل عام؛ القياسية، والتركيب. شاشة LCD 12.2 بوصة 1920 x 1080 ممتازة. إنها شاشة تعمل باللمس، مع قلم حساس للضغط للرسم أو اتخاذ ملاحظة، وما إلى ذلك، يجعل أدوات متعددة من المدخلات. على الرغم من انخفاض تقنيا من عرض 2400 x 1600P الموجود على Chromebook Plus، إلا أن V2 لا يزال يظل مثير للإعجاب. تعمل ChromeBooks بشكل جيد وتبدو رائعة مع دقة "أفضل" الخاصة بهم، ولهذا هو اختيار قوي، هذا خيار قوي لحجم الشاشة 12.2 بوصة، وتحجيم البرمجيات. يتم تجسيدها مع نفس هيكل سبائك الألومنيوم كما كان من قبل، ويتميز التصميم فيبي نقي وبسيط ولأنيق. هذا يعني أن ChromeBook Plus V2 خفيف الوزن للغاية، عند 2.93 جنيه فقط، وخلال وضع الكمبيوتر اللوحي أو الكمبيوتر المحمول، وهذا يجعل هذا مناولة سهلة للغاية.



الإضاءة الخلفية لوحة المفاتيح والترقية في التخزين -Both هي ترقيات مهمة، وكذلك ميزتان لم ينظر على Chromebook Plus V2، على الرغم من أنه يجب أن يكون. المنافذ هي شيء تمت ترقيته في 2 في 1 V2، كل ما تحتاجه في الواقع. يتضمن ذلك قارئ بطاقة MicroSD لتخزين إضافي، حلا إن لم يكن سعيدا بالمبلغ المضمن. يحتوي على زوج من منافذ USB-C، التي تصنع مساحة لإخراج عرض 4K اختياري باستخدام محول، وفتحة لبطاقة microSD، منفذ USB من نوع USB الخاص بالحوزة الخاصة للمستخدم في الأجهزة، و 3.5 كومبو سماعة رأس / ميكروفون جاك، القلم قفص الاتهام، زر الطاقة، ومفتاح الصوت. لا يحتاج قفص الاتهام إلى القلم، تحمل نفس القلم مثل Chromebook Plus، أي ترقية، حيث إن مستومسات 4.096 من حساسية الضغط رائعة.



Screens-people.com هي المهنية شاشة الكمبيوتر عرض تجارة وإصلاح مزود الجملة، تركز بشكل رئيسي على شاشات استبدال LCD لينوفو وديل و HP و Apple و ASUS و ANER و Microsoft.

كمال رامي سامر

المساهمات : 1866
تاريخ التسجيل : 04/12/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى