منتديات بنات حواء
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شركة تنظيف كنب بالخبر

اذهب الى الأسفل

شركة تنظيف كنب بالخبر Empty شركة تنظيف كنب بالخبر

مُساهمة من طرف روني الأربعاء يناير 26, 2022 5:34 pm

لماذا يجب تنظيف الكراسي بانتظام!
مجرد تحذير مقدمًا: هل يقف شعرك عند نهايته عندما تسمع قصصًا عن أشياء قذرة؟ هل تعاني من خوف من التلوث أو تقترب من رقبتك عندما تقوم بتنظيف منزلك؟ لا تهتم عندما تسمع عن قذارة الآخرين؟ ثم قد يكون من الحكمة عدم قراءة المزيد. لأننا سنخبرك لماذا يجب عليك تنظيف أو تنظيف الكراسي الخاصة بك بانتظام . لذا تنظيف المقعد!
الكراسي القذرة
قد تعتقد أن الكراسي المغطاة بالقماش هي الأكثر اتساخًا ، لأن الأوساخ تعلق بسهولة بين الألياف. لكن الكراسي المصنوعة من الجلد والبلاستيك والخشب متسخة تمامًا. على وجه التحديد هذه الأنواع من المواد تتراكم بسهولة طبقة دهنية من الزهم البشري. إن وضع قطعة قماش مبللة فوق مثل هذا الكرسي لا يكفي حقًا لإزالة كل الأوساخ ، على الرغم من أنها قد تبدو بهذه الطريقة للوهلة الأولى.

هل تساءلت يومًا عن أنواع الأوساخ المتبقية على الكرسي؟ الأمر لا يتعلق فقط بالشعر والفتات من شطيرة الخاص بك. الغبار والرقائق والدهون (شحوم الجلد) والأوساخ الأخرى تبقى أيضًا في الخلف. لا يغسل الجميع أيديهم بعد الذهاب إلى المرحاض. وتفكر أين يترك بعض الناس نتائج قشط أنوفهم؟ كل هذه الأوساخ تجعل كرسيك أرضًا خصبة لعث الغبار والبكتيريا والفطريات.

تنظيف كراسي المكتب
يتناول ثلثا العاملين في هولندا الغداء في مكان العمل ، ببساطة على المكتب. بالإضافة إلى ذلك ، يتم مشاركة معظم كراسي المكتب في المكتب مع عدة أشخاص في 66٪ من الحالات. ولكن متى كانت آخر مرة حصلت فيها كراسي المكتب على تنظيف عميق؟ أراهن أنه من الآن فصاعدًا ستجلس في مكان عملك المرن مع شعور أقل متعة؟

للتنظيف الشامل لكراسي المكتب أو تنظيف الكراسي ، من المستحسن استدعاء متخصص . آلة تنظيف خاصة وقوية تزيل الأوساخ العميقة ويمكن أن تبدو المفروشات المتسخة وكأنها جديدة مرة أخرى بعد العلاج.
شركة غسيل كنب بالخبر
شركة غسيل كنب بالجبيل

شركة غسيل كنب بالاحساء

كراسي مصنوعة من البلاستيك والخشب
هناك الكثير من الأشياء المتبقية على الكراسي المصنوعة من البلاستيك والخشب مما قد تعتقده للوهلة الأولى. قطعة قماش فوقها وفتات ، والرقائق والشعر قد ذهبت. لكن ما تبقى هو طبقة قذرة من دهون الجلد. هذا يرجع أساسًا إلى حقيقة أن بشرة كل شخص تفرز الدهن باستمرار ، لأن هذا له وظيفة حماية ووقاية للبشرة. إذا لم يتم تنظيف هذه الطبقة الدهنية بانتظام ، سيكون هناك اختلاف في اللون على المقاعد. التنظيف الكيميائي الاحترافي بخصائص استعادة اللون يمكن أن يؤدي إلى كرسي نظيف ومنعش.

أثاث جلدي
الجلد مادة عضوية تجف دون عناية. لهذا السبب يجب دائمًا معالجة الجلد جيدًا بالزيت أو الشمع. يمكن أيضًا أن يتراكم الكثير من الأوساخ على الكراسي الجلدية. هذا هو السبب في أنه يوصى بتنظيف الأثاث الجلدي سنويًا أيضًا.

تنظيف الكراسي!
بغض النظر عن عدد مرات تنظيف المنزل أو مدى جودة تنظيف المكتب ، ستظل الكراسي دائمًا نقطة تجميع للأوساخ. أنت تعرف الآن ما يمكن أن تخفيه الرعب في ألياف وكرسيك. لذلك ، تأكد من التنظيف المنتظم والمهني للكرسي . هذا ليس صحيًا فحسب ، بل هو قبل كل شيء صحي!

السجاد والسجاد يصبح دون أن يلاحظه أحد أكثر قذارة مما تراه العين. قوة الشفط للمكنسة الكهربائية العادية ليست كافية لإزالة الأوساخ ، مثل الوبر وشعر الإنسان والحيوان وحبوب الرمل.

تعمل حبيبات الرمل بين ألياف السجاد أو غطاء الأرضية تمامًا مثل الزجاج وفي النهاية تقطع الألياف إلى قطع. يتم إنشاء الممرات والثقوب.

إذا لم تتم صيانة السجاد وأغطية الأرضيات بشكل صحيح ، فسوف تتحلل بشكل أسرع وتصبح متسخة. لهذا نوصي بالتنظيف المنتظم لحياة أطول.

يتم تنظيف السجاد بشكل احترافي باستخدام مكنسة كهربائية خاصة. يتم حقن المياه الفوارة التي ترتفع بها الأوساخ ويتم امتصاصها بقوة شفط عالية.

أسعار تنظيف السجاد وأغطية الأرضيات
تنظيف السجاد وأغطية الأرضيات
من أجل الوصول إلى سعر جيد ، من الضروري تحديد عدد من العوامل:
ما هي السطوح
ما هو التلوث؟
كيف يمكننا الوصول إلى هناك على أفضل وجه؟
إلخ.
يمكننا الحكم على هذا بشكل أفضل بناءً على الصورة. قم بتحميل صورة مباشرة هنا

التقط صورة مع عرض الغرفة بأكملها ، ويفضل التقاطها من مسافة بعيدة. بهذه الطريقة يمكننا أن نرى السعر المناسب بالضبط.

غالبًا ما يشكل وقت التجفيف حاجزًا كبيرًا. لهذا السبب يسعدنا تكييف جدول أعمالنا معكم ونسعى جاهدين لأقل عائق ممكن.

نصائح الصيانة لدينا
على وجه الخصوص ، هناك طريقتان للتنظيف نستخدمهما.

تنظيف عميق
تنظيف السجاد باستخراج الرذاذ: هذه هي الطريقة الأكثر شمولاً لتنظيف السجاد. نحن نستخدم هذه الطريقة في معظم الحالات. أولاً ، نقوم بتطبيق منتج تنظيف على السجاد ، وهو عبارة عن قاطع سطحي. هذا يتسبب في فتح الألياف. نقوم بكل هذا مع الكائنات الحية الدقيقة التي تكافح التلوث. بعد فترة استراحة قصيرة ، يتم حقن السجادة بماء مضغوط ، والذي يتم شفطه وتجفيفه في نفس الوقت مع الأوساخ العالقة في السجادة. تستخدم هذه الطريقة في الصيانة الرئيسية للسجاد.
تنظيف الصيانة الصغيرة
تنظيف بونيه السجاد: في هذه الطريقة ، يتم تطبيق منتج التنظيف. منتج مختلف عن التنظيف العميق ، مع ذلك ، مرة أخرى بدون صابون! بعد فترة تعريض قصيرة ، نفرش السجادة بقطعة من القطن. هذا القماش يمتص الأوساخ. تستخدم هذه الطريقة بشكل أساسي للقيام بالتنظيف المتوسط ​​في برنامج الصيانة ، بحيث يتم تنظيف السجادة بشكل سطحي. طريقة تنظيف السجاد هذه أقل شمولاً ، لكنها تستغرق وقتًا أقل في التجفيف.
من المفيد تطبيق طبقة واقية مقاومة للأوساخ ، وهذا ما يسمى أيضًا التشريب. هذه الطبقة الواقية غير المرئية تمنع إعادة التلوث السريع.

شركة غسيل موكيت بالخبر

شركة غسيل موكيت بالجبيل

شركة غسيل موكيت بالاحساء

روني
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى